أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - شاهد الدبابة المصرية.. معدة زلط بتهضم الدبابيس والمسامير

 

 

المراة - شاهد الدبابة المصرية.. معدة زلط بتهضم الدبابيس والمسامير
المراة - شاهد الدبابة المصرية.. معدة زلط بتهضم الدبابيس والمسامير

أنت الان تشاهد خبر - المراة - شاهد الدبابة المصرية.. معدة زلط بتهضم الدبابيس والمسامير
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:58 مساءً

الأفق نيوز - القدرات البدنية تختلف من شخص لآخر، ولكن الرجل الذى يظهر فى الفيديو بالأعلى يمتلك قوة كبيرة تمكنه من القيام بأعمال "لا يصدقها" عقل بشرى.. محمد فرعون 31 سنة من أبناء الفيوم يمتلك قوى خارقة غير عادية تميزه عن غيره.. لديه معدة تهضم الزلط وكمان مبتقفش قدامه أى حاجة كل حاجة بتتاكل حتى الدبابيس بتتهضم.

 

محمد فرعون، لديه إمكانيات غير ممكنة، فلديه القدرة على أكل "الفحم" المشتعل، سيبك من أنه مشتعل المشكلة أن مادة الفحم فيها الكربون وديه مادة سامة، الموضوع مع محمد فرعون لم يقف عند هذا الحد بل إن جسده يتحمل أوزانًا كبيرة للغاية، وممكن كمان يقف على جسمه "50 راجل".

"فرعون" قالنا، إنه اكتشف موهبته وهو عنده 16 سنة وكان بيلعب كونغ فو وكان ساند على سور وفجأة السور وقع، وبعدها بدأت أتحرك على الحتة ديه، وبعدها بدأت أضرب بإيدى فى أى سور يكسر أو يقع.

وتابع، قوتى ملهاش علاقة بالجن والعفاريت وإيمانى بربنا هو سر قوتى، أنا باكل الزيبق السام بتاع اللمبة وباكل لحمة نيئة بجميع أنواعها.. الناس بتنتقدنى لما بتشوفنى بعمل كده.

لمزيد من الفيديوهات الغريبة زوروا موقعنا على اليوتيوب

https://www.youtube.com/user/MubasherYoum7/videos

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - شاهد الدبابة المصرية.. معدة زلط بتهضم الدبابيس والمسامير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - شاهد الدبابة المصرية.. معدة زلط بتهضم الدبابيس والمسامير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - Louis Vuitton ترفع شعار "الموضة ترجع إلى الخلف" فى أخر عرض أزياء لها
التالى حياة - تعرف على درجات الحرارة اليوم الأحد 05112017 في مصر والعالم