أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حياة - كيف تتخلص من ضيف ثقيل

 

 

أنت الان تشاهد خبر - حياة - كيف تتخلص من ضيف ثقيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 05:23 مساءً

دوت مصر الأفق نيوز - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: مروة عوض 10 Sites

يقول المثل الشعبي "يا بخت من زار وخفف"، ولكن بعض الأشخاص يفوتهم هذا المثل ولا يعملون به، ويضعوننا في موقف لا نحسد عليه حين نجلس أمامهم بالساعات، وكأننا نقضي مدة ذنب علينا في منزلنا، ويحرمون أصحاب المنزل من حريتهم وراحتهم، وهذا الشخص وجدنا لك طريقة للتخلص منه بذوق.

Boring-Office-Party1

Boring-Office-Party1

الطريقة الأولى:

إذا وجدت وقت الزيارة طال عن المرغوب به فتوقف فورا عن الترحيب ولا تقول "منورنا والله" "انستونا"، "دي فرصة سعيدة خالص"، كل هذه الجمل ربما تقصد منها التهكم، ولكن الضيف الثقيل يأخذها بمحمل الجد وربنا يقرر أن يبيت في سريرك.

Top-10-wedding-guest-complaints-1200x800

Top-10-wedding-guest-complaints-1200x800

الطريقة الثانية:

لا تفتح موضوعا جديدا ولا تقدم مشروبا إضافيا، اجعل الجلسة باردة وصامتة، وكلما يتحدث رد بجمل قصيرة مقتضبة، وإذا قال لك الوقت تأخر ويجب أن أنصرف، عليك أن تسرع بالنهوض وتقدم يدك له بالمصافحة وتسبقه لتفتح الباب، وعندها قدم جمل التعبير عن سعادتك بالزيارة، وإذا لم تفلح هذه الطريقة، فجرب رقم 3.

n-BORED-WEDDING-GUEST-628x314

n-BORED-WEDDING-GUEST-628x314

الطريقة الثالثة:

إذا كانت درجة برود الضيف عالية ولا يلاحظ تأخر الوقت، فعليك أن تشعره بتأخر الوقت، مثلا تسأل عن الساعة الآن وأنك ترغب في مشاهدة مسلسل ما، وعندما يخبروك بالساعة الآن، فقل "ياااه لقد تأخر الوقت كيف لم أشعر، موعد نومي اقترب"، وانظر له وانتظر منه أن ينصرف وأن لم يفعل فعليك برقم 4.

237113_orig

237113_orig

الطريقة الرابعة:

لم يتأثر ضيفك بأي مما فات، إذا اتركه وادخل لأي غرفة ولتكن غرفة نومك، وإذا سأل عنك قل له إني ارتب سريري، موعد نومي اقترب، وإذا قال لك هل تطردني قول له باستنكار: "لا أبداً فقط سأعده وارتبه للنوم واخرج أجلس معك وعندما تذهب سأدخل للنوم فوراً".

أو ادخل لتنظف المطبخ، وقل له: آسف يجب أن أنظف المطبخ قبل النوم، فبمجرد أن تنزل سأنام وليس لدي وقت.

delinquance-alimentaire-stress-violence-light

delinquance-alimentaire-stress-violence-light

الطريقة الخامسة:

الطريقة الأخيرة قبل الطرد هي أن تتبع الأسلوب الطفولي في التعبير عن مشاعرك، وهو مشهد تكرر كثيرا في الأفلام العربي، وهو أن تنام على نفسك أمامه حتى يستوعب حجم الكارثة التي يقوم بها، وإن لم يستوعب عليك بإبلاغ الشرطة عنه، فهذا الشخص خطر على المجتمع.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حياة - كيف تتخلص من ضيف ثقيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حياة - كيف تتخلص من ضيف ثقيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اسرار بنات - ‎ 7نصائح هامة للحفاظ على الكبد من الالتهاب والتلف