أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - السعودية تمنع الرجال للعمل في تلك الوظائف..والسبب

 

 

المراة - السعودية تمنع الرجال للعمل في تلك الوظائف..والسبب
المراة - السعودية تمنع الرجال للعمل في تلك الوظائف..والسبب

أنت الان تشاهد خبر - المراة - السعودية تمنع الرجال للعمل في تلك الوظائف..والسبب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:37 مساءً

الأفق نيوز - السعودية تمنع الرجال للعمل في تلك الوظائف..والسبب

06:24 م الثلاثاء 01 أغسطس 2017

كتبت- ميرا ماهر:
تم البدء في المرحلة الثالثة من قرار "تأنيث" محال بيع المستلزمات النسائية في السعودية، والذي يهدف لزيادة فرص عمل المرأة في منشآت القطاع الخاص.
وتأتي تلك المرحلة استكمالاً للمرحلة الأولى والثانية، والتي تم تطبيقها في وقت سابق، والتي تستهدف المحال المتعلقة ببيع المستلزمات النسائية في المراكز التجارية، وذلك بحسب موقع " alarabiya ".
ومن تلك الأنشطة أيضاً، بيع العطورات النسائية، والأحذية والحقائب والجوارب النسائية، بالإضافة إلى الملابس النسائية الجاهزة.
ويستهدف "التأنيث" أيضاً المتاجر الصغيرة القائمة بذاتها وأقسام الصيدليات في المراكز التجارية المغلقة التي تبيع اكسسوارات وأدوات التجميل.
وأضاف الموقع، أوضح أحد التجار أن التأنيث في قطاع الملابس الجاهزة والأقمشة، ستدفع متاجر كثيرة للخروج من السوق، خاصة مع اتساع الفجوة بين العرض والطلب، فالتاجر أصبح مقيداً بتوظيف فتيات سعوديات فقط، في الوقت الذي لا توجد كوادر وطنية كافية لسد الطلب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - السعودية تمنع الرجال للعمل في تلك الوظائف..والسبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - السعودية تمنع الرجال للعمل في تلك الوظائف..والسبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق المراة - عيدان تنظيف الأذن ضارة على طفلك لهذا السبب
التالى المراة - "نور" رسمت على إيديها وهى طفلة ولما كبرت حولت شكلها لشخصيات كرتون بالمكياج