أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - 5 وصفات طبيعية بالعسل للعناية بالشعر وعلاج مشاكله

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - 5 وصفات طبيعية بالعسل للعناية بالشعر وعلاج مشاكله
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:04 صباحاً

الأفق نيوز - يستخدم العسل بكثرة ضمن وصفات العناية بالبشرة ولكنه لا يستخدم بالكثافة نفسها فى وصفات العناية بالشعر على الرغم من فوائده الكبيرة له، فهو يتمتع بخصائص مرطبة عالية ويحتوى على مكونات مضادة للبكتيريا تجعل له تأثيرًا مطهرًا للشعر يقضى على مشاكل الالتهابات والقشرة، ويعزز نمو الشعر ويساعد فى علاج تقصفه.


ومن عالم الوصفات الطبيعية الهندية نقدم لكِ 4 وصفات طبيعية للعناية بالشعر باستخدام العسل وفقًا لما نشره موقع "بولد سكاى" الهندى.

وصفة العسل الخام والحليب لعلاج الشعر التالف
وصفة طبيعية ـ عسل أبيض ولبن
عسل أبيض ولبن

يمكنك استخدام العسل والحليب لعلاج الشعر التالف والمجعد من خلال مزج 3 ملاعق كبيرة من العسل الخام فى كوب واحد من اللبن وقلبيهم جيدًا وطبقى الخليط على شعرك لمنحه الترطيب والتغذية اللازمين لعلاج التلف.

وصفة طبيعية لعمل منظف للشعر
يمكنك خلط 250 مل من الماء مع 4 ملاعق كبيرة من العسل الخام وخلطهما ثم تطبيقهما على الشعر واستخدامه كمنظف ومطهر للشعر.وصفة العسل الخام مع الشامبو
وصفة طبيعية ـ العسل والشامبو
العسل والشامبو

يمكنك إضافة 2 إلى 3 ملاعق كبيرة من العسل الخام إلى الشامبو المناسب لنوع شعرك لتحفيز نمو الشعر وتغذيته أثناء غسله دون أن تبذلى مجهودًا إضافيًا.

وصفة العسل مع جل الألوفيرا
وصفة طبيعية ـ العسل وجل الألوفيرا
العسل وجل الألوفيرا

يمكنك استخدام هذه الوصفة من أجل علاج العدوى والالتهابات فى فروة الرأس، والتخلص من القمل أيضًا نظرًا للخصائص المضادة للبكتيريا والالتهابات فى لعسل، ولعمل هذه الوصفة اخلطى 3 - 5 ملاعق كبيرة من العسل مع 5- 8 ملاعق كبيرة من جل الصبار (الألوفيرا) الطازج وخلطهما جيدًا وتطبيقهما على الشعر عدة دقائق.

وصفة العسل وزيت الزيتون لعلاج تقصف الشعر
وصفة طبيعية ـ عسل خاك
عسل خام

هذه الوصفة يمكنها علاج تقصف الشعر وتغذيته وزيادة نعومته ولعملها تحتاجى إلى ملعقة كبيرة من العسل الخام مع 3-4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند واخلطيهما جيدًا وقبل التطبيق أدخلى الخليط الميكروويف للتدفئة لمدة 30 ثانية ثم طبقيه على شعرك.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - 5 وصفات طبيعية بالعسل للعناية بالشعر وعلاج مشاكله ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - 5 وصفات طبيعية بالعسل للعناية بالشعر وعلاج مشاكله" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اسرار بنات - ضعى مزيج جنين القمح والخميرة على بشرتك لسبب سيدهشك