أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - إيلي صعب في أزمة بسبب "إسرائيلية"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - إيلي صعب في أزمة بسبب "إسرائيلية"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:51 مساءً

الأفق نيوز - إيلي صعب في أزمة بسبب "إسرائيلية"

01:05 م الأحد 14 يناير 2018

كتبت- هاجر حاتم:

تعرض مصمم الأزياء اللبناني العالمي "إيلي صعب" لهجوم كبير بسبب ارتداء ممثلة إسرائيلية أحد تصاميمه، في إحدى المهرجانات الكبرى.

ترتدي فستان إيلي صعبلممثلة الإسرائيلية

وقد نشر "إيلي" عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صورة للممثلة الإسرائيلية "جال جادوت" وهي ترتدي فستانًا أزرق بوشاح على الصدر من تصميمه، وكان يصاحب الصورة وصف لنجمة فيلم "إمرأة خارقة"، التي سبق وخدمت في الجيش الإسرائيلي، يقول "لا يوجد خطأ"، بحسب ما نشرته بي بي سي العربية.

تعليق إيلي صعب على صورة الممثلة الإسرائيلية

وسرعان ما قام بحذف الصورة، بعد مهاجمة المتابعين له، ولكن نشرت "هبه بيطار" صحفية لبنانية عبر حسابها الرسمي بتويتر الصورة ذاتها قبل أن يتم حذفها وعلقت قائلة "من زمان بحب وبحترم ايلي صعب، بس يعني كتير فرحان انو في ممثلة إسرائيلية لبست فستان من عندو؟".

صفحة إيلي صعب نحذف الصورة

وارتدت جادوت الفستان خلال حفل جوائز المجلس الوطني لمراجعة الأفلام في نيويورك، إذ حصلت مع مخرج الفيلم باتي جينكينز على جائزة عن فيلمهما "إمرأة خارقة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - إيلي صعب في أزمة بسبب "إسرائيلية" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - إيلي صعب في أزمة بسبب "إسرائيلية"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - بالصور.. لإطلالة فخمة اختاري القبعة الفرو
التالى المراة - كيف فقد رجل 80 كيلو من وزنة في فترة وجيزة؟