أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - "آلة الموت".. هولندي يزعم ابتكار آلة للانتحار في 5 دقائق

 

 

المراة - "آلة الموت".. هولندي يزعم ابتكار آلة للانتحار في 5 دقائق
المراة - "آلة الموت".. هولندي يزعم ابتكار آلة للانتحار في 5 دقائق

أنت الان تشاهد خبر - المراة - "آلة الموت".. هولندي يزعم ابتكار آلة للانتحار في 5 دقائق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 02:57 مساءً

الأفق نيوز - مصراوي-

يستعد رجل هولندي يدعى فيليب نيتسكه و يبلغ من العمر 70 سنة، لاختبار ابتكاره الجديد "آلة الموت"، ذات الطباعة ثلاثية الأبعاد والمثيرة للجدل والمصممة لإرسال الأشخاص إلى الحياة الآخرة بسلام، للمرة الأولى على الجمهور، وفقًا لما جاء في موقع "سكاي نيوز".

ويشتهر "فيليب" أيضا بلقب "دكتور دث" (دكتور الموت) آلة وأطلق على الاختراع اسم "ساركو"، لمساعدة الأشخاص الذين يختارون القتل الرحيم بالرحيل عن الدنيا في 5 دقائق.

ويستند عمل الآلة الجديدة على ملئها بالنيتروجين بمجرد الضغط على زر التشغيل، مما يؤدي إلى فقدان الشخص بداخلها للوعي بعد دقيقة واحدة، ويموت بعد 5 دقائق فقط من لحظة التشغيل.

وسيتم الكشف عن الآلة في معرض مختص بالجنائز يقام في أمستردام، السبت المقبل، حيث يمكن للجمهور الحصول على لمحة عما سيجري بداخل الآلة من خلال سماعات الواقع الافتراضي.

وقد قوبلت فكرة الآلة بغضب كبير، ووصفها البعض بأنها "بشعة"، في حين رحب آخرون بالفكرة طالما أن الذي يسعى وراء الموت الرحيم يختار هذه الطريقة بمحض إرادته.

ويشترط على الشخص الذي يريد استخدام ساركو للموت الرحيم القيام باختبار عبر الإنترنت، لإظهار أنه عاقل ويريد أن يموت بالفعل بدون أي ضغوط من أحد.

وفي حال اجتاز الشخص المعني بالموت الرحيم الاختبار، يتلقى رمز من 4 أرقام صالح لمدة 24 ساعة، وبعد إدخال الرمز في الجهاز، يمكن الضغط على زر خاص لبدء العملية.

وقال متحدث باسم المعرض إن الزوار يمكن أن يخضعوا للتجربة بأكملها باستخدام نظارات الواقع الافتراضي، لمعرفة ما إذا كانت هذه نهاية مفضلة لهم

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - "آلة الموت".. هولندي يزعم ابتكار آلة للانتحار في 5 دقائق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - "آلة الموت".. هولندي يزعم ابتكار آلة للانتحار في 5 دقائق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - تعرف على أرخص الأوقات في العام لحجز تذكرة سفرك
التالى اسرار بنات - اكتشف علاقة الاكتئاب باضطرابات الجهاز الهضمي