أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المراة تنظيم قافلة سكانية في الإسماعيلية الأربعاء

 

 

أخبار المراة تنظيم قافلة سكانية في الإسماعيلية الأربعاء
أخبار المراة تنظيم قافلة سكانية في الإسماعيلية الأربعاء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المراة تنظيم قافلة سكانية في الإسماعيلية الأربعاء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:19 صباحاً

الأفق نيوز - ترأس المهندس محمد عبدالسلام الصيرة، سكرتير عام محافظة الإسماعيلية، اليوم الإثنين، اجتماع اللجنة التنسيقية الشهرية لمحافظة الإسماعيلية.

وقالت نشوى الطحاوي، مدير فرع المجلس القومي للسكان بالإسماعيلية، أن الاجتماع ناقش دور الجهات التنفيذية المعنية بالإستراتيجية السكانية في المحافظة، كما تم وضع اللمسات الأخيرة، وتوزيع الأدوار لليوم السكاني، المزمع عقده الأربعاء الموافق 26 يوليو بوحدة الخليج بقرية السلام مركز القصاصين.

ويشمل اليوم السكاني تخصيص 9 عيادات متنقلة تابعة للصحة في جميع التخصصات، بجانب قيام الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بعقد استكتاب للراغبين، وتسليم الشهادات للناجحين.

كما يشارك المجلس القومي للمرأة بمبادرة طرق الأبواب، واستخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات مجانا، وأيضا ندوات تثقيفية مختلفة «اجتماعية ودينية وصحة إنجابية وصحية»، من خلال المجلس القومي للسكان والصحة والأوقاف.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المراة تنظيم قافلة سكانية في الإسماعيلية الأربعاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المراة تنظيم قافلة سكانية في الإسماعيلية الأربعاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اسرار بنات - ‎ 7نصائح هامة للحفاظ على الكبد من الالتهاب والتلف