أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المراة «القومي للمرأة» يواصل تدريب السيدات على المشروعات متناهية الصغر بالإسكندرية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المراة «القومي للمرأة» يواصل تدريب السيدات على المشروعات متناهية الصغر بالإسكندرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:19 صباحاً

الأفق نيوز - قالت الدكتورة ماجدة الشاذلي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، إنه في إطار مبادرة فرع المجلس بمدينة بشاير الخير تم عقد ورشة العمل الثالثة «تصنيع منتجات جلدية» للفتيات والسيدات بالمدينة.

حضر الورشة سكينة البابلي وحكمت طه، عضوا المجموعة الاقتصادية بفرع المجلس، وقامت صفية عبدالعزيز بتدريب المشاركات على إعداد باترونات مختلفة وتصنيع نماذج عديدة من المنتجات الجلدية البسيطة وذلك تمهيدا لعرضها في المعرض الذي سيقيمة فرع المجلس قبل عيد الأضحى.

وأضافت مقررة الفرع أنه تم مساعدة سيدات من المشاركات في التدريب على تنفيذ مشروع متناهي الصغر لتصنيع المنتجات الجلدية بالمنزل.

«قومي المرأة» يواصل تدريب السيدات على المشروعات متناهية الصغر بالاسكندرية

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المراة «القومي للمرأة» يواصل تدريب السيدات على المشروعات متناهية الصغر بالإسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المراة «القومي للمرأة» يواصل تدريب السيدات على المشروعات متناهية الصغر بالإسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى المراة - بالفيديو.. وصفة طبيعية وفعالة لتنعيم الشعر شديد الجفاف