أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - وصفات منزلية لعلاج البقع البيضاء فى الجسم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - وصفات منزلية لعلاج البقع البيضاء فى الجسم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:35 صباحاً

الأفق نيوز - يمكن أن تظهر بقع بيضاء على الجسم ويحدث البهاق عندما يكون هناك انخفاض في الخلايا التي تنتج الميلانين في الجسم، ومع ذلك ، ليس هذا هو السبب الوحيد، لكن هذه المشكلة المتعلقة بالجلد تعتبر خطيرة ، لأن هذا قد يؤثر على ثقتنا في الظهور علنا، وبصرف النظر عن الوجه ، يمكن أن تحدث بقع بيضاء أيضا فى أنحاء متفرقة من الجسم.

 

يمكن أن تحدث بقع بيضاء أيضا على الجلد بسبب التعرض المفرط للشمس والأشعة فوق البنفسجية الضارة، وهذا يؤدي إلى تصبغ الجلد الذي يتحول إلى بقع بيضاء، وتتوفر الكثير من الكريمات والمستحضرات في السوق هذه الأيام لمعالجة هذه البقع البيضاء العنيدة، لكن هذه يمكن أن يكون لها آثار جانبية على المدى الطويل، هناك العديد من العلاجات المنزلية لعلاج هذه المشكلة ذات الصلة بالبشرة، وهو ما نوضحه فى السطور التالية نقلا عن موقع "بولد سكاى".

863666

زيت جوز الهند

خذى بعض زيت جوز الهند ودلكى  الجلد المصاب، واستمر في التدليك لمدة 5 دقائق، وافعلى هذا قبل الذهاب للنوم كل يوم، واشطفيه في صباح اليوم التالي.

download

زنجبيل

امزجي قطعة من الزنجبيل الطازج لإخراج العصير، وضع عصير الزنجبيل الطازج على البقع البيضاء، ودعيها لمدة 5-10 دقائق، واغسليها في الماء العادي.

6630621-1234199648

الشاى الأخضر

اغلي كوب من الماء واغمسى كيس الشاي الأخضر فيه، اتركيه يبرد، وقومى بوضعه على المنطقة المصابة، واتركيه لمدة 10-15 دقيقة واشطفيه في الماء العادي.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - وصفات منزلية لعلاج البقع البيضاء فى الجسم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - وصفات منزلية لعلاج البقع البيضاء فى الجسم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - فياليوم العالمي للصداقة.. احذر هؤلاء