أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المراة أفضل 3 زيوت طبيعية للشعر.. تحد من التساقط وتمنحك شعرا طويلا وقويا

 

 

أخبار المراة أفضل 3 زيوت طبيعية للشعر.. تحد من التساقط وتمنحك شعرا طويلا وقويا
أخبار المراة أفضل 3 زيوت طبيعية للشعر.. تحد من التساقط وتمنحك شعرا طويلا وقويا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المراة أفضل 3 زيوت طبيعية للشعر.. تحد من التساقط وتمنحك شعرا طويلا وقويا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:19 صباحاً

الأفق نيوز - تساقط الشعر هو حالة من الضعف تسببها عوامل داخلية، مثل نقص بعض الفيتامينات بسبب سوء التغذية، أو عوامل خارجية مثل استخدام الأدوات الحرارية بشكل متكرر دون حماية للشعر، أو التعرض للشمس لساعات أيضا دون حماية.

ومن هنا، فإن الحد من تساقط الشعر لابد من أن يبدأ بتقوية البصيلات وتحفيزها على إنتاج شعيرات قوية وصحية، لذا، قدم موقع «ومانز هيلث تيبس» خليطا من أفضل 3 زيوت تحد من التساقط وتساعد على تقوية الشعر ولمعانه ونموه سريعا.

ويتكون الخليط من 7 ملاعق من زيت اللوز الحلو، مع 125 مل من زيت الخروع، و5 ملاعق من زيت السمسم، حيث تُخلط الزيوت الثلاثة، ثم تُطبق على الشعر من المنتصف حتى الأطراف، وبعد ذلك قومي بتمشيط شعركِ بمشط خشبي لمدة 10 دقائق، واحرصي على تدليك فروة الرأس بأسنان المشط لتحفيز الدورة الدموية.

يُلف الشعر، ويُغطى بكاب بلاستيك لمدة ساعتين على الأقل، ثم يُشطف بالطريقة التقليدية، ويُفضل تكرار هذه الطريقة في علاج الشعر مرة أسبوعيا، وستلاحظين الفرق على شكل وقوام الشعر.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المراة أفضل 3 زيوت طبيعية للشعر.. تحد من التساقط وتمنحك شعرا طويلا وقويا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المراة أفضل 3 زيوت طبيعية للشعر.. تحد من التساقط وتمنحك شعرا طويلا وقويا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اسرار بنات - ‎ 7نصائح هامة للحفاظ على الكبد من الالتهاب والتلف