أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المراة بالخطوات.. كيف يمكنكِ الحصول على جلسة «باديكير» منزلية مذهلة (فيديو)

 

 

أخبار المراة بالخطوات.. كيف يمكنكِ الحصول على جلسة «باديكير» منزلية مذهلة (فيديو)
أخبار المراة بالخطوات.. كيف يمكنكِ الحصول على جلسة «باديكير» منزلية مذهلة (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المراة بالخطوات.. كيف يمكنكِ الحصول على جلسة «باديكير» منزلية مذهلة (فيديو)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:19 صباحاً

الأفق نيوز - تحتاج القدم خاصة في فصل الصيف إلى عناية خاصة، والغالبية ليس لديهن المهارة لذلك ويلجأن إلى الصالونات المتخصصة لإجراء جلسة «باديكير ومانيكير».

لا داعِ للذهاب إلى صالون للعناية ابلقدمين، بينما يمكنكِ مشاهدة الفيديو الذي عرضه موقع «برايت سايد» ويوضح خطوات عمل الباديكير في المنزل والحصول على قدم مرطب وخالِ من التشققات والبقع.

1-قومي بإزالة طلاء الاظافر باستخدام قطنة ومزيل.

2- ضعي كمية من الماء الدافئ في وعاء بلاستيك مع كمية صغيرة من شامبو الأطفال واغمسي قدميك لمدة 5 دقائق، وبعد ذلك استخدمي فرشاة القدم لتفريش الأظافر والقدم نفسه.

3- في وعاء آخر ضعي كمية من الماء مع العسل وعصير نصف ليمونة، واغمسي قدميكِ لمدة 5 دقائق، ثم استخدمي «حجر القدم» في إزالة الجلد الزائد.

4- هنا جاء وقت التقشير، احضري وعاءً وضعي به كمية من البن مع السكر والليمون وجل الصبار ثم افرديه على القدمين وبعد 5 دقائق ابدأي في فركه، ثم تُشطف القدم بالماء.

5 أخيراً خطوة الترطيب، حيث يضاف الكريم المرطب مع الفازلين.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المراة بالخطوات.. كيف يمكنكِ الحصول على جلسة «باديكير» منزلية مذهلة (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المراة بالخطوات.. كيف يمكنكِ الحصول على جلسة «باديكير» منزلية مذهلة (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اسرار بنات - ‎ 7نصائح هامة للحفاظ على الكبد من الالتهاب والتلف