أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - صورة اليوم.. قبل يومين من وداع الثانوية العامة.. لأقعدن أمام اللجنة وأشتكى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - صورة اليوم.. قبل يومين من وداع الثانوية العامة.. لأقعدن أمام اللجنة وأشتكى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:36 صباحاً

الأفق نيوز - يلتقط ماراثون الثانوية العامة أنفاسه الأخيرة قبل أن يتركنا ويذهب ليعاود زيارتنا العام القادم فى نفس الموعد، تفاصيل كثيرة، مزيج من مشاهد الفرح والألم عاشها الطلاب فى اللجان، والأهالى فى المنازل، وأمام اللجان فى انتظار خروج ابنائهم من الامتحان.


صورة اليوم

 

ولكنها فى مجملها رحلة تمثل نموذجا مصغرا من الحياة التى بها مزيج من المواقف بكل أشكالها، ولعل صورة اليوم مثلت الجانب الطريف فى تلك الفترة، جلست تلك الطالبة على إحدى السيارت أمام اللجنة، اسندت رأسها بكفها وكأنها تشتكى حالها، والضغط العصبى الذى تمر به وجيلها بالكامل خلال امتحانات الثانوية العامة، لحظات لن ينساها هؤلاء الطلاب، تؤثر فى وجدانهم، وتشكل جزء كبير من مستقبلهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - صورة اليوم.. قبل يومين من وداع الثانوية العامة.. لأقعدن أمام اللجنة وأشتكى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - صورة اليوم.. قبل يومين من وداع الثانوية العامة.. لأقعدن أمام اللجنة وأشتكى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - فياليوم العالمي للصداقة.. احذر هؤلاء