أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 01:14 صباحاً

الأفق نيوز - الشعور بنفس جيد خاصة فى الصباح والتخلص من رائحة الفم الكريهة ليسا مشكلة، إذا كان الموضوع لا يتعلق بمرض معين، فمن خلال بعض الوصفات الطبيعية بمكونات من المنزل يمكنك استعادة رائحة فمك الطبيعية وذلك وفقا لموقع draxe.

١- القرنفل
 

يحتوى القرنفل على مواد مطهرة للفم والاسنان وهو مسكن جيد لها، ويفيد القرنفل فى القضاء على البكتيريا المسببة لرائحة الفم السيئة.

الطريقة
 

توجد عده وصفات باستخدام القرنفل للفم ،سواء بطريقة مباشرة مثل تدليك ببعض حباته اسنانك، او عن طريق غليه واستخدامه كمضمضه للفم، قومى بوضع نحو 3حبات من القرنفل فى كوب ماء مغلى واتركيه حتى يبرد ثم قومى بغسل الفم به كمضمضه ثم اشطفي الفم بالماء الفاتر.


وصفات

 

٢- النعناع
 

النعناع من للمواد الطبيعية المنعشة للفم ، ويمكنه تغيير الرائحة السيئة التى تصيب معظ الناس فى الصباح نتيجة نشاط البكتيريا الضارة طوال ساعات النوم ليلا.

الطريقة
 

اغلى بعض أوراق النعناع فى كوب من الماء ودعيه يبرد ثم اعملى منه غسول للفم مع امكانية اضافة ربع ملعقة صغيرة من خل التفاح لزيادة معدل قتل البكتيريا بشكل طبيعى لكن لا تفرطى فى استخدام الخل ختى لا تتآكل الاسنان.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - بالفيديو-قطط تستشعر زلزالًا قبل حدوثه في هذه الدولة
التالى اسرار بنات - يارا بي راشد بإطلالة سيئة تثير ضجة.. صور