أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المراة 15 فكرة لارتداء القطيفة هذا الشتاء (صور)

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المراة 15 فكرة لارتداء القطيفة هذا الشتاء (صور)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:57 مساءً

الأفق نيوز - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

يتربع القطيفة على رأس موضة شتاء 2018 للعام الثاني على التوالي، ولكنه هذه الموسم شهد رواجاً أكبر من العالم الماضي ظهر في تنوع القطع المتاحة من خامة القطيفة.

وتعد هذه الموضة عودة لاتجاه كان سائداً في حقبة التسعينات، ولكن شهد تطور كبير مع ظهوره منذ العام الماضي، خاصة وأن خامة القطيفة كانت مرتبطة بالخروج في المساء أو المناسبات، بينما هذا الموسم يشهد قطع متنوعة يمكن ارتداءها في الصباح وفي العمل وحتى الجامعة.

ومن أهم صور رواج القطيفة هذا العام أنه يظهر بقوة في الأحذية والبوت بألوان لامعة خاطفة للأنظار مثل الأحمر والقرمزي ودرجات الأزرق وحتى الذهبي.

أما الملابس فنجد قطع متنوعة مصنوعة من خامة القطيفة تبدأ بالجاكيت الكلاسيكي، التنورات بكل الأطوال، الفساتين، البنطلون الضيق والواسع، وحتى السويتر.

وعن طريقة تنسيق موضة القطيفة هناك أكثر من اتجاه، فيظهر الفستان الطويل المصنوع بالكامل من القطيفة، أو البذلة ذو القطعتين بنفس اللون والخامة، وأيضاً الجامبسوت، وهذا الاتجاه يعتمد على إطلالة كاملة من القطيفة.

أما الاتجاه الثاني وهو الأكثر رواجاً، يعتمد على تنسيق قطعة واحدة من القطيفة مع قطعة كاجوال، مثل بليزر مع تي شيرت قطني وجينز، ويتميز هذا الاتجاه أنه بسيط ويناسب أماكن ومناسبات مختلفة.

إليكِ عدة طرق لتنسيق القطيفة بأناقة:

موضة
موضة
موضة
موضة
موضة
موضة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المراة 15 فكرة لارتداء القطيفة هذا الشتاء (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المراة 15 فكرة لارتداء القطيفة هذا الشتاء (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - اكتشفي أسباب الإجهاض المتكرر والطريقة الصحيحة للعلاج