أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - 7 علامات في يديك تكشف عن حالتك الصحية

 

 

اسرار بنات - 7 علامات في يديك تكشف عن حالتك الصحية
اسرار بنات - 7 علامات في يديك تكشف عن حالتك الصحية

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - 7 علامات في يديك تكشف عن حالتك الصحية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:21 مساءً

الأفق نيوز - تعد الأيدي هي واحدة من أجزاء الجسم الأولى لإظهار علامات الشيخوخة، ولكن يمكن أن تشير أيضًا إلى بعض المشكلات الصحية، لذلك هناك 7 مشكلات صحية تحاول يداك في بعض الأحيان أن تحذرك منها بأساليب شتى تعرف عليها وفقًا لموقع "brightside".

1-الشعيرات الحمراء في اليد:"
يمكن أن تكون علامة على مشاكل في الكبد ، خاصة إذا كان عمرك أكثر من 50 عامًا أو التهاب المفاصل الروماتويدي أيضًا سببًا للاحمرار.

2-التعرق:
-التعرق المفرط
-ضغط عصبى
-فرط نشاط الغدة الدرقية

3-الحساسية:
في بعض الأحيان نستيقظ مع الشعور بأننا فقدنا الحساسية في أجزاء معينة من الجسم ، وعندما نتحرك يبدأ بالوخز. عادةً ما يحدث ذلك فقط لأننا ضغطنا على العصب الحسي لفترة طويلة.

4-الأيدي الجافة:
الأسباب الأكثر شيوعًا للبشرة الجافة على اليدين هي الجفاف ونقص الأستروجين الذي يترافق مع سن اليأس،و لتجنب الجفاف شرب ما يكفي من الماء واستخدام كريمات الترطيب اليد و تشمل الأسماك الزيتية والبذور والمكسرات في نظامك الغذائي.

5-الأيادي المرتعشة:
من المعروف أن المصافحة قد تكون علامة على وجود مشكلات صحية خطيرة مثل مرض باركنسون، لذلك لابد من تقليل استهلاك القهوة والكحول لأنهما قد يسببان أيضًا ارتعاشًا في اليدين.

6-أظافر ضعيفة:
يمكن أن تكون الأظافر الضعيفة والمتشققة من أعراض نقص الزنك، يعد الزنك مهمًا جدًا لصحتنا ، فهو يعزز التئام الجروح ، ويساعد الخلايا على الانقسام ، ويقوي جهاز المناعة أضف بعض الأطعمة الغنية بالزنك إلى حميتك مثل الشوفان والمكسرات واللحوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - 7 علامات في يديك تكشف عن حالتك الصحية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - 7 علامات في يديك تكشف عن حالتك الصحية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - كيف تتعاملين مع ابنك اذا اكتشفتي أنه "مدخن"