أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - نشر المشاكل الزوجية على الفيسبوك « فى مرمى القانون »

 

 

اسرار بنات - نشر المشاكل الزوجية على الفيسبوك « فى مرمى القانون »
اسرار بنات - نشر المشاكل الزوجية على الفيسبوك « فى مرمى القانون »

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - نشر المشاكل الزوجية على الفيسبوك « فى مرمى القانون »
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:21 مساءً

الأفق نيوز - انتشرت فى الفترة الماضية ظاهرة غريبة من نوعها على المجتمع المصرى وهى نشر تفاصيل الخلافات الزوجية على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة الفيس بوك وعرض مساوئ الطرف الآخر والتشهير به .. فهل يمكننا الحد من انتشار هذه الظاهرة بالقانون.

قالت الدكتورة مى التلاوى، استشارى تنمية الموارد البشرية وناشطة فى حقوق المرأة ، أن ما يجرى من استغلال مواقع التواصل الاجتماعى للتشهير بالزوج أو الزوجة جريمة يعاقب عليها القانون حيث تندرج تحت بند السب والقذف وفقا للقانون الحالى.

وأضافت "مى " فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" أن هذه الجرائم تحتاج لمزيد من التشريعات والبنود القانونية التى تواكب التطور التكنولوجى ومجريات العصر حتى تستطيع أن تمنع انتشارها لأن لها اثار نفسية ومجتمعية خطيرة جدا ، مؤكدة أن هذه الجرائم يجب ان يتناولها قانون الأحوال الشخصية بجانب قانون السب والقذف وتغليظ العقوبات لنتمكن من السيطرة على الأمر.

ونصحت "مى" من يتعرض لمثل هذه الجرائم الالكترونية عليه التوجه فورا الشرطة الاتصالات والانترنت وعمل بلاغ مفصل وهى قادرة على حل المشكلة سواء بالطريق الودى أو القانونى وشهدت حالات عديدة فى هذا الأمر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - نشر المشاكل الزوجية على الفيسبوك « فى مرمى القانون » ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - نشر المشاكل الزوجية على الفيسبوك « فى مرمى القانون »" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - كيف تتعاملين مع ابنك اذا اكتشفتي أنه "مدخن"