أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - جيهان قمري وملكة جمال مصر العرب تهنئان بطل العالم في تربية الكلاب

 

 

اسرار بنات - جيهان قمري وملكة جمال مصر العرب تهنئان بطل العالم في تربية الكلاب
اسرار بنات - جيهان قمري وملكة جمال مصر العرب تهنئان بطل العالم في تربية الكلاب

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - جيهان قمري وملكة جمال مصر العرب تهنئان بطل العالم في تربية الكلاب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:26 مساءً

الأفق نيوز - قدمت الفنانة جيهان قمري وملكة جمال مصر العرب رانيا مصطفي, التهنئة لبطل العالم في تربية كلاب الجيرمن شيبرد شريف سويلم مدير يبورونا مصر والذي استلم كأس العالم من أيام مع كلبة "بيلامي" واحتفل بوجوده في مهرجان "أليف" بمصر الجديدة.


وكان كلب شريف سويلم “بيلامي” حصل علي المركز الأول من بين 62 كلبا متأهلا للبطولة وآلاف الكلاب التي شاركت من جميع أنحاء العالم.

ولقد صرح شريف سويلم أنه سعيد بفوز مصر لأول مرة بكأس العالم وبكلبه “بيلامي” الذي حرص علي تدريبه وتطوير أدائه ومواصفاته الجسدية والشكلية وشخصيته في مزرعتة legends gsd لجيندز بالمنصورية.

وأشارت الفنانة جيهان قمري إلى أنها فخورة أن هناك رياضات كثيرة في مصر حصل أصحابها علي مراكز متميزة ولكن "الأسبوت الإعلامي" مسلط فقط علي رياضة كرة القدم.

وكذلك قالت رانيا مصطفي ملكة جمال مصر إن وصول شريف سويلم وكلبة "بيلامي" لكأس العالم حدث مميز يجب الاحتفال به من كل الجهات.

وأشار شريف إلى أنه يسعى لتطوير السلالة في مصر لتصبح صناعة مستقلة تدر دخلًا للاقتصاد المصري وجذب استثمارات كبيرة من خلال شركات الأطعمة والرعاية العالمية ومؤكدا أنه قام بالفعل بإنتاح سلالة مصرية خالصة بمزرعته وحصل كلبه على المركز الرابع علي مستوى العالم في نفس المسابقة التي فاز فيها بيلامي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - جيهان قمري وملكة جمال مصر العرب تهنئان بطل العالم في تربية الكلاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - جيهان قمري وملكة جمال مصر العرب تهنئان بطل العالم في تربية الكلاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - الطفل سامي فريد يتفوق على 24 ألف طفل من 87 دولة فى بينالي كاناجاوا فى اليابان