أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - يونيليفر مشرق تطرح منتج "دوف" العالمي بالسوق المصري

 

 

المراة - يونيليفر مشرق تطرح منتج "دوف" العالمي بالسوق المصري
المراة - يونيليفر مشرق تطرح منتج "دوف" العالمي بالسوق المصري

أنت الان تشاهد خبر - المراة - يونيليفر مشرق تطرح منتج "دوف" العالمي بالسوق المصري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - يونيليفر مشرق تطرح منتج "دوف" العالمي بالسوق المصري

03:14 م الثلاثاء 25 يوليو 2017

القاهرة -(مصراوي):

أقامت شركة "يونيليفر مشرق" الرائدة في مجال العناية الشخصية احتفالية كبرى لطرح منتج دوف الجديد في السوق المصري، وتوصيل رسالة هامة من هذا المنتج العالمي للاهتمام بجمال المرأة الداخلي والخارجي، وتكريم مجموعة من النماذج النسائية المشرفة التي ساهمت في إثراء المجتمع المصري بأشكال مختلفة للجمال الإنساني، تحت عنوان "منتجات دوف تحتفل بالجمال المصري" في رسالة واضحة يتم من خلالها التأكيد على أن الجمال منظومة متكاملة تجمع بين الجمال الخارجي، والداخلي المتمثل في الروح والشخصية الإنسانية المحبة للخير الداعمة للمجتمع.

ضمت قائمة المكرمات نماذج متميزة من سيدات جميلات نجحن في تغيير شكل الحياة من حولهن للأفضل في العديد من المجالات، منهن المهندسة أمل مبدى - رئيس الاتحاد المصري الرياضي للإعاقات الذهنية، والسيدة نهاد شلباية - مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة ندى من أجل طرق مصرية أمنة، والفنانة المتألقة ياسمين غيث، والسيدة مي عبد العزيز- متخصصة علم نفس الأطفال- والسيدة نادية جمال الدين - مؤسسة منتدى راحة بالي.

شهدت الإحتفالية إطلاق أحدث منتجات العناية بالشعر الجاف والتالف "مجموعة الحلول المغذية الجديدة من دوف للعناية بالشعر"، والذي تم إنتاجه باستخدام أفضل الوسائل التكنولوجية والتقنيات الحديثة في مجال العناية بالشعر، وذلك بحضور ومشاركة الدكتور محسن سليمان – رئيس الجمعية المصرية للأمراض الجلدية والتناسلية، ومسئولي قطاع البحث والتطوير بشركة يونيليفر مشرق، وعدد من نجوم الفن والمجتمع، ولفيف من قامات الصحافة والاعلام.

اختارت الشركة مصممة الإكسسوار الشابة "جود بن حليم" للمشاركة في تكريم الجمال المصري لما تعكسه من دعم للمرأة في مختلف تصاميمها العصرية، وقالت جود "أنه لمن دواعي سروري أن أشارك دوف وأكون أحد عناصر هذا المشروع الناجح، أنني دائماً أحرص على تمكين ودعم المرأة، وهذا ما ينعكس على معظم أعمالي". وأضافت "كل هذا نابع من إيماني الدائم بقوة المرأة خاصة إذا توافرت لها الظروف المواتية."

وتابعت جود: " شرف لي أن أتعاون مع دوف لتكريم النساء الجميلات في مصر من خلال هذا الاحتفال الاستثنائي. تم تصميم وتصنيع 150 خاتم خصيصاً لهذا الحدث الكبير، مستوحى من الإرادة القوية للسيدات المصريات الفريدة. فكل خاتم يحمل كلمة "جمالك مصري" لتذكرهم دائماً بالدور العظيم الذي يقدموهن للمجتمع."

وأعربت السيدات المكرمات عن سعادتهن بهذا التكريم وتوجهن بالشكر لشركة "يونيليفر مشرق" الرائدة في مجال العناية الشخصية والمتمثلة في منتجات "دوف" صاحبة هذه المبادرة الإنسانية. وأكدن أن قمة سعادتهن وتكريمهن الحقيقي هي يوم الشعور بأنهن نجح في أداء الرسالة التي وهبن أنفسهن من أجلها، مطالبين بضرورة المشاركة في الجهود الإنسانية والتطوعية التي تساهم في تحقيق التنمية داخل المجتمع، وبالتالي رسم صورة أكثر جمالاً للوطن الذي ينتمي له الجميع.

وقالت شيرين عبد المنعم - مدير قطاع منتجات العناية الشخصية بشركة "يونيليفر مشرق" "يأتي حرص الشركة على اختيار وتكريم هذه النماذج المتميزة إيماناً منا جميعاً بأن جمال الشكل رغم أهميته إلا أنه يظل جزءً من الجمال الكلي للسيدات، ونحن في "يونيليفر مشرق" وإن كان عملنا الأساسي قائم على العناية بالشكل الخارجي إلا أننا قررنا أن نطلق هذه المبادرة لنربط بين المنظر والجوهر لنساهم في إعلاء قيم الجمال المتكاملة، التي تجعل السيدة تهتم بجمالها الذاتي، وفي نفس الوقت السعي لإضفاء هذا الجمال علي المجتمع كله."

واختتمت الفاعليات بحفل موسيقي لعازفة الهارب الشهيرة الفنانة منال محي، والتي أثرت الحفل بمقطوعات موسيقية أكدت على فكرة الحفل الرئيسية وبعثت الجمال والإيجابية في أرجاءه.

* إعلان تسجيلي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - يونيليفر مشرق تطرح منتج "دوف" العالمي بالسوق المصري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - يونيليفر مشرق تطرح منتج "دوف" العالمي بالسوق المصري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اسرار بنات - ‎ 7نصائح هامة للحفاظ على الكبد من الالتهاب والتلف