أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - أماني عصفور تفوز برئاسة الاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن

 

 

المراة - أماني عصفور تفوز برئاسة الاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن
المراة - أماني عصفور تفوز برئاسة الاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن

أنت الان تشاهد خبر - المراة - أماني عصفور تفوز برئاسة الاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:30 مساءً

الأفق نيوز - هنأ المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، الدكتورة أماني عصفور لاختيارها رئيسًا للاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن.

وكانت عصفور قد خاضت الانتخابات خلال انعقاد المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن تحت رعايـة الرئيس عبد الفتاح السيسي وبالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة في الفترة من 23 أكتوبر وحتى 27، تحت شعار التمكين الاقتصادي للمرأة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وفازت عصفور في المنصب على منافسيها، أروز أوزال من تركيا، وهنريكا فون بلاتين من ألمانيا، بحضور أكثر من 650 مشاركة من 73 دولة من أنحاء العالم.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، عن سعادتها وفخرها باختيار الدكتورة أماني عصفور خليفًا للدكتورة ياسمين درويش، مؤكدة أن أماني عصفور تتمتع بالجدارة والكفاءة اللازمة لتولي المنصب الهام وعلى المستوى الدولي، مشيرة إلى أن فوز الدكتورة أماني عصفور بالمنصب كأول امرأة عربية ومصرية في تاريخ الاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن الذي أنشئ عام 1930 في سويسرا ويضم في عضويته 110 دول. كما أعربت عن سعادتها وتهنئتها لاختيار الأستاذة عبلة مهدي في منصب المنسق الإقليمي لصاحبة الأعمال والمهن BPW بأفريقيا.

وأكدت "مايا"، أن المرأة المصرية والعربية تقوم بدور مهم على المستوى الدولي وظهرت بشكل مشرف، واستطاعت إثبات مكانتها ودورها داخليًّا وخارجيا، وتحقيق العديد من الانجازات، مثمنة جهود الدول العربية لدعم المرأة ومساندتها في جميع المواقع والمجالات، مثنية على الدعم والمساندة التي تلقتها الدكتورة أماني عصفور من أعضاء الاتحاد والوقوف بجانبها للوصول إلى المنصب الذي يعد شرفا عظيما لمصر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - أماني عصفور تفوز برئاسة الاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - أماني عصفور تفوز برئاسة الاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اسرار بنات - الطفل سامي فريد يتفوق على 24 ألف طفل من 87 دولة فى بينالي كاناجاوا فى اليابان