أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - مصممة أزياء تهدى ميسى حذاءً مرسوما عليه قصة حياة اللاعب العالمى.. صور

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - مصممة أزياء تهدى ميسى حذاءً مرسوما عليه قصة حياة اللاعب العالمى.. صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:12 مساءً

الأفق نيوز - نشر نجم كورة القدم العالمى ونجم نادى برشلونة ميسى صورة لحذاءه الجديد والذى يحمل مجموعة من الصور المرسومة هاند ميد لحياة ميسى بداية من طفولته حتى وصوله للعالمية، وكان ميسى تلقى هذا الحذاء كهدية من مصممة الأزياء الأوروجوايانية ليلى سانتيرو.

ووفقا لموقع سكاى نيوز عربية تحمل الأحذية صورا لميسى وعائلته، ولقطات من طفولته وانطلاقه مع نيويلز أولد بويز الأرجنتينى، فضلا غن ألوان برشلونة ومنتخب "راقصى التانجو"، وصورا أخرى لبداياته فى برشلونة مع زميله السابق رونالدينيو، وأشهر طرق احتفاله.

حذاء ميسى الجديد
حذاء ميسى الجديد

ورغم أن ميسى نشر صورته مع الأحذية الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تأمل سانتيرو أن تحصل على رد فعل شخصى من اللاعب صاحب الكرة الذهبية 5 مرات.

وقالت فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا": "أحمد الله أنها كانت رائعة. لا أعرف إن كان سوف يستخدمها أم لا، لكني آمل أن يفعل"، وأضافت أنها اختارت لقطات بعينها "لتخليد اللحظات الخاصة فى حياة ميسى".

الحذاء الجديد يحمل صور تحكى قصة حياة ميسى
الحذاء الجديد يحمل صور تحكى قصة حياة ميسى

وبدأت سانتيرو تصميم الأحذية الرياضية قبل 3 سنوات، وبين زبائنها لاعبون دوليون مثل مواطنها ألفارو بيريرا، ومهاجم منتخب بيرو باولو غيريرو، ونجم باراجواى المعتزل روكى سانتا كروز، لكنها ترى أن تصميم أحذية لميسى "حلم تحول إلى واقع".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - مصممة أزياء تهدى ميسى حذاءً مرسوما عليه قصة حياة اللاعب العالمى.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - مصممة أزياء تهدى ميسى حذاءً مرسوما عليه قصة حياة اللاعب العالمى.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - ليلة العمر متتعوضش..نصائح لـشكل الفستان والطرحة لإطلالة كالملكات
التالى المراة - النساء من الزهرة والرجال من المريخ.. اختلاف مفهوم التسوق لدى آدم وحواء