أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - ما هي علامات الروماتيزم لدى الأطفال؟

 

 

المراة - ما هي علامات الروماتيزم لدى الأطفال؟
المراة - ما هي علامات الروماتيزم لدى الأطفال؟

أنت الان تشاهد خبر - المراة - ما هي علامات الروماتيزم لدى الأطفال؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 02:05 صباحاً

الأفق نيوز - - مصراوي:

قالت الجمعية الألمانية لطب روماتيزم الأطفال إن الروماتيزم يهاجم الأطفال أيضا، موضحة أنه يمكن الاستدلال عليه من خلال بعض العلامات، مثل تورم أو سخونة أحد المفاصل لمدة تزيد عن 4 أسابيع، بحسب ما ذكرته وكالة dpa.

كما يندرج العرج وصعوبة الإمساك بالأشياء ضمن العلامات غير المباشرة للروماتيزم لدى الأطفال. وبالنسبة للأطفال الأكبر سنا قد تلتهب أحيانا قزحية العين، فضلا عن ظهور ألم بالمفاصل والظهر على غرار مرضى الروماتيزم الكبار.

وإذا ظهر الروماتيزم في مرحلة الطفولة فإن فرص علاجه تزيد مقارنة بالبالغين. وللعلاج على المدى القصير تُستخدم الأدوية المضادة للالتهابات والخالية من الكورتيزون. أما إذا انتشر المرض وأثر بالسلب على العديد من المفاصل، فإن الأطباء يصفون أدوية بيولوجية على المدى البعيد. وقد أثبتت هذه الأدوية فعاليتها.

ومن خلال العلاج الطبيعي يتعلم الطفل كيفية التغلب على الوضعيات الخاطئة؛ حيث يعلمه أخصائي العلاج الوظيفي كيفية الإمساك بالقلم والتحرك بشكل صحيح.

كما تتمتع الحركة بأهمية كبيرة هامة للطفل المصاب بالروماتيزم؛ حيث إنها تساعد على بناء العضلات والعظام، كما أنها تعزز تقلل من الألم وتعزز من تقدير الطفل لذاته، ولكن يُنصح بالابتعاد عن رياضات الكرة وجميع الرياضات المتعلقة بالقفز والجري بسبب خطر الإصابة، في حين تعد اليوجا والرياضات المائية مناسبة لهذا الغرض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - ما هي علامات الروماتيزم لدى الأطفال؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - ما هي علامات الروماتيزم لدى الأطفال؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - زهرة هي المكون السري لصلصة ألمانية شهيرة
التالى اسرار بنات - هاني الناظر يحذر من عادة يفعلها الرجال أثناء القيادة أو العمل