أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - مكياج لإبراز العيون الضيقة لتبدو أوسع فى 4 خطوات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - مكياج لإبراز العيون الضيقة لتبدو أوسع فى 4 خطوات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 03:03 صباحاً

الأفق نيوز - الاهتمام بإبراز العيون لتبدو أوسع كثيرا عن حجمها الطبيعى الضيق يمكن عمله من خلال بعض الخطوات وفقا لموقع stylecraze، وخلال السطور التالية تعرفى على كيفية عمل مكياج للعيون الضيقة.

العناية بالبشرة (2)
 
الحواجب

اهتمى بحواجبك ورسمها بشكل يناسب رسمة العين، وغالبا لأصحاب العيون الضيقة، اهتمى بأن تكون رسمة الحواجب لها انحراف واضح، وابتعدى عن الحواجب التى تأخذ شكلا دائريا، وأن تكون هناك مساحة بين الحواجب والعين بحيث تخلق مساحة وهمية لتبدو العين أكبر، وتجذب الحواجب الجريئة والسميكة الانتباه إلى العينين، كما أن رسمة الحواجب الطبيعية تعد الأحدث مقارنة بالأقواس.

 

تجنبى انتفاخ العيون اكياس الشاى

من الضرورى تقليل الانتفاخ حول العينين، لأنه يساعد على أن تبدو العيون أكثر ضيقا نتيجة الضغط عليها، ويمكنك عمل ماسكات طبيعية لتقليل الانتفاخ من الشاى البارد، وباستخدام قطنة مبلله منه ضعيها على العيون، مع عمل كمادات بالماء البارد والحصول على قسط مناسب من النوم.

 

اخفى الهالات السوداء
العناية بالجسم 22222

 

اهتمى بأن تقومى بالتخلص من الهالات السوداء واخفاءها لأن الظل الداكن حول العيون يزيد من ضيق عيونك، ويبدو مظهرك غير لائق، واخفاء الهالات اما بماسكات طبيعية، او عن طريق بعض مستحضرات التجميل المخصصة لذلك، مثل الكونسيلر مع ضرورة اختيار درجة مناسبة للبشرة.

 

ظلال العيون الخفيفة

استخدمى ظلال عيون بلون فاتح وخفيف، الألوان الفاتحة للمناطق التى تريدى أن يعكسها الضوء وسط الجفون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - مكياج لإبراز العيون الضيقة لتبدو أوسع فى 4 خطوات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - مكياج لإبراز العيون الضيقة لتبدو أوسع فى 4 خطوات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - دراسة: ارتداء رابطة العنق بشكل يومي يسبب مشاكل صحية للموظفين
التالى المراة - في ذكرى رحيل عمر الشريف.. كيف يسبب مرض ألزهايمر الوفاة؟