أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - صاحب تنظيم حدث "قفزة الأهرامات": "هدفي إن رياضة sky diving تنتشر في مصر"

 

 

المراة - صاحب تنظيم حدث "قفزة الأهرامات": "هدفي إن رياضة sky diving تنتشر في مصر"
المراة - صاحب تنظيم حدث "قفزة الأهرامات": "هدفي إن رياضة sky diving تنتشر في مصر"

أنت الان تشاهد خبر - المراة - صاحب تنظيم حدث "قفزة الأهرامات": "هدفي إن رياضة sky diving تنتشر في مصر"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 10:42 مساءً

الأفق نيوز - كتب- معتز حسن:

انطلق محمود شرف، الشاب العشريني، مع فريقه "سكاي دايف إيجيبت"، للقفز من طائرتهم، فوق منقطة الأهرامات برفقة محترفي رياضة القفز الحر حول العالم في مهرجان القفز الحر الأول الذي يتم تنظيمه في مصر.

ظل "محمود شرف" -أحد عاشقي رياضة القفز الحر- ثلاثة أشهر يحضر من أجل تنظيم هذا الحدث العالمي، بالشراكة مع مدربي لرياضة القفز من عدة بلاد أوروبية، وهو بذلك يسعى للترويج ونشر رياضة القفز الحر أو (sky diving) داخل مصر بين أوساط الشباب.

وعن التنظيم يقول "شرف": "هدفي أن الرياضة تنتشر أكثر في مصر.. وقفزة الأهرامات أحد وسائل تنسيط السياحة في مصر"، ويضيف في حديثه لـ"مصراوي" قائلًا: "القفز فوق سطح الهرم كان بمثابة القفزة الحلم للعديد من القافزين الأجانب.. وهذا ما دفعنا للتفكير في إقامة أول مهرجان للقفز هناك وحقق نجاحًا كبيرًا".

ويضيف "شرف": "أول خطوة لنا، حصلنا على التصاريح من الجهات المختصة.. وساعدنا الاتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية بمصر في استخراج الأوراق اللازمة والتي استغرقت عدة أشهر، وكلفتنا مبالغ باهظة".

ومن الممكن أن تدر هذه الرياضة دخلاً كبيرًا لمصر، إذا أحسن استغلالها في مصر، بالإضافة إلى ترويجها للسياحة، والصور التي انتشرت عقب انتهاء المهرجان، كانت دعاية مجانية لزيارة مصر في كل أنحاء العالم، وفقًا لرأي "شرف".

ويذكر أن قبل أن يتم القفز، يجب الحصول على كافة الأوراق والفحوصات التي تثبت سلامة قلبه تمامًا بالإضافة أنه يوقع على مستند أنه سليم تمامًا قبل القفز، وبعدها يتم الشرح له نظريًا، ومن ثم تأهيله نفسيًا للأمر وإعطائه كافة التعليمات والنصائح اللازمة"، وعلى والشخص المبتدئ أن يتدرب من 6 إلى 7 أيام ليصبح مهيأً للقفز وحده".

وعن الأدوات اللازمة للقفاز هي:

- خوذة و نظارات واقية و بدلة

- مظلة

- عداد ارتفاع

- جهاز إلكتروني للنفخ الاحتياطي.

- بالإضافة إلى أن البدلة تضمن سلامة القافز 100% ،حيث يوجد مظلة أساسية و أخرى احتياطية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - صاحب تنظيم حدث "قفزة الأهرامات": "هدفي إن رياضة sky diving تنتشر في مصر" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - صاحب تنظيم حدث "قفزة الأهرامات": "هدفي إن رياضة sky diving تنتشر في مصر"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى المراة - تعرفي على نظام "الديتوكس" للعناية بالبشرة وفوائده