أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العراق - المجلس الأعلى يصوت على اختيار نائبين ومقرر لهيئته العامة

 

 

أخبار العراق - المجلس الأعلى يصوت على اختيار نائبين ومقرر لهيئته العامة
أخبار العراق - المجلس الأعلى يصوت على اختيار نائبين ومقرر لهيئته العامة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العراق - المجلس الأعلى يصوت على اختيار نائبين ومقرر لهيئته العامة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 04:58 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
صوت المجلس الأعلى الإسلامي العراقي، السبت، على اختيار نائبين لرئيس هيئته العامة ومقرر للهيئة، كذلك صوت على تعديلات النظام الداخلي له.

وجاء في بيان للمجلس تلقت السومرية نيوز نسخة منه، أنه تم "خلال الدورة 12 العراق ينتصر - المجلس الأعلى الاسلامي العراقي - الهيئة العامة، التصويت على اختيار زينب الغرباني نائباً أول لرئيس الهيئة العامة للمجلس الأعلى".

وأضاف البيان، أنه تم "التصويت على اختيار حازم وطن نائب ثاني لرئيس الهيئة العامة للمجلس، والتصويت على اختيار جبار اللامي مقرراً للهيئة العامة للمجلس"، مشيراً إلى "التصويت على تعديلات النظام الداخلي للمجلس الأعلى الإسلامي العراقي".



وكان المجلس الأعلى الإسلامي العراقي أعلن، الأحد (30 تموز 2017)، عن انتخاب همام حمودي رئيسا له، وباقر الزبيدي وجلال الدين الصغير مسؤولين لمكتبيه التنظيمي والتنفيذي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العراق - المجلس الأعلى يصوت على اختيار نائبين ومقرر لهيئته العامة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العراق - المجلس الأعلى يصوت على اختيار نائبين ومقرر لهيئته العامة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العراق - الجعفري من نيويورك: قرار تجريم داعش انتصار للعدالة الانسانية
التالى أخبار العراق - مصدر يكشف عن الوزير العراقي السابق الذي تم توقيفه بمطار...