أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العراق - نصيف تجدد تحذيراتها من قيام أشخاص بوزارة الدفاع بإرسال...

 

 

أخبار العراق - نصيف تجدد تحذيراتها من قيام أشخاص بوزارة الدفاع بإرسال...
أخبار العراق - نصيف تجدد تحذيراتها من قيام أشخاص بوزارة الدفاع بإرسال...

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العراق - نصيف تجدد تحذيراتها من قيام أشخاص بوزارة الدفاع بإرسال...
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 04:58 مساءً


الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
جددت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، السبت، تحذيراتها من قيام أشخاص داخل وزارة الدفاع بإرسال دعوات إلى شركات "وهمية" لإبرام صفقات، مؤكداً ضرورة تدخل وزير الدفاع والمفتش العام وهيئة النزاهة لمنع هؤلاء الأشخاص من "هدر" المال العام.

وقالت نصيف في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "سبق وأن حذرنا لأكثر من مرة من قيام أشخاص في وزارة الدفاع بإرسال دعوات إلى شركات وهمية أو وسيطة غير مصنعة بهدف إبرام صفقات معها بملايين الدولارات مقابل حصول هؤلاء على عمولات بمبالغ ضخمة، وقد عاود هؤلاء إرسال الدعوات مجدداً لشركات وهمية من بينها شركة تاترا التي لديها سجل حافل بالمخالفات".



وأضافت، أنه "لغرض إبعاد الشبهات تم إرسال الدعوة إلى شركتين إضافيتين مع شركة تاترا ليبدو الأمر طبيعياً، وستكون حصة أحد الفاسدين مليون ونصف مليون دولار"، مبينة أن "هذه الشركة مملوكة لسمسار عراقي يحمل الجنسية البلغارية".

وشددت نصيف، على "ضرورة تدخل وزير الدفاع والمفتش العام وهيئة النزاهة لردع هؤلاء الفاسدين ومنعهم من هدر المال العام".

وكانت نصيف حذرت، الخميس (24 آب 2017)، من مغبة استمرار مديرية التسليح ب‍وزارة الدفاع في ارتكاب "مخالفات قانونية"، مبينةً أن المديرية وجهت الدعوات لشركات "وسيطة".


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العراق - نصيف تجدد تحذيراتها من قيام أشخاص بوزارة الدفاع بإرسال... ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العراق - نصيف تجدد تحذيراتها من قيام أشخاص بوزارة الدفاع بإرسال..." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العراق - رئاسة الجمهورية تنتقد تصريحات "غير مسؤولة"...
التالى أخبار العراق - صحيفة تكشف عن حوار جرى بين العبادي والشاهرودي بشأن...