أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العراق - كتلة الجيل الجديد تدعو البارزاني الى ترك الحياة السياسية...

 

 

أخبار العراق - كتلة الجيل الجديد تدعو البارزاني الى ترك الحياة السياسية...
أخبار العراق - كتلة الجيل الجديد تدعو البارزاني الى ترك الحياة السياسية...

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العراق - كتلة الجيل الجديد تدعو البارزاني الى ترك الحياة السياسية...
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:58 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ أربيل
اعتبر المتحدث باسم تيار الجيل الجديد رابون معروف، الأحد، أن رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني دفع بالإقليم باتجاه الأزمات، داعياً إياه إلى ترك الحياة السياسية والاعتذار للشعب الكردستاني.

وقال معروف في مؤتمر صحافي عقده أمام مبنى برلمان كردستان وحضرته السومرية نيوز، إن "توزيع سلطات رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني يأتي في وقت يرفض الجميع التعامل معه"، معتبراً أنه "بسبب البارزاني وسلطاته تعرض الشعب الكردي للفشل".



وأضاف معروف، أن "البارزاني لم يستطع توحيد البيشمركة والأجهزة الأمنية في إقليم كردستان، ودفع بالإقليم إلى الأزمات"، داعياً البارزاني إلى "ترك الحياة السياسية والاعتذار للشعب الكردستاني".

يشار إلى أن برلمان إقليم كردستان عقد، في وقت سابق من اليوم الأحد، جلسة مغلقة بمشاركة جميع الكتل، ومن المقرر أن يناقش رسالة رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العراق - كتلة الجيل الجديد تدعو البارزاني الى ترك الحياة السياسية... ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العراق - كتلة الجيل الجديد تدعو البارزاني الى ترك الحياة السياسية..." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العراق - الفياض : نرفض اتهامات واشنطن لقادة الحشد والاستفتاء كاد يودي بوحدة العراق