أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار العراق - بالوثيقة.. مفوضية الانتخابات ترفض العد والفرز اليدوي لمحطات الـ5%

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العراق - بالوثيقة.. مفوضية الانتخابات ترفض العد والفرز اليدوي لمحطات الـ5%
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 18 مايو 2018 07:26 مساءً

الأفق نيوز - سياسية

منذ 2018-05-18 الساعة 20:17 (بتوقيت بغداد)

خاص –   

رفضت المفوضية العليا للانتخابات، الجمعة، اجراء العد والفرز اليدوي للمحطات التي طالها التزوير، حسب ما أكدته بعض الائتلافات السياسية.

وجاء بحسب الوثيقة، التي حصلت //، على نسخة منها، انه "تم الموافقة على تزويد الكيانات السياسية بنسخة الكترونية من استمارات النتائج واوراق الانتخابات في كل محطة من محطات الاقتراع".

يشار الى ان العديد من الكتل السياسية وعلى رأسها ائتلاف دولة القانون طالبوا، بعد اجراء الانتخابات بإعادة العدد والفرز لـ5% من النتائج بسبب التزوير.

وصوت العراقيون، السبت الماضي (12/آيار/2018)، لإختيار برلمان جديد، وتعد هذه الإنتخابات الأولى بعد هزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي، فيما أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أن نسبة المشاركة في الإنتخابات بلغت 44%.انتهى 29

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العراق - بالوثيقة.. مفوضية الانتخابات ترفض العد والفرز اليدوي لمحطات الـ5% ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العراق - بالوثيقة.. مفوضية الانتخابات ترفض العد والفرز اليدوي لمحطات الـ5%" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار العراق - باريس: الفرنسية التي تحاكم في بغداد "إرهابية من داعش"