أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار العراق - نائب يصف استقطاعات الموظفين والمتقاعدين بـ"غير...

 

 

أخبار العراق - نائب يصف استقطاعات الموظفين والمتقاعدين بـ"غير...
أخبار العراق - نائب يصف استقطاعات الموظفين والمتقاعدين بـ"غير...

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العراق - نائب يصف استقطاعات الموظفين والمتقاعدين بـ"غير...
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:46 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
دعا النائب عن التحالف الوطني اسكندر وتوت، الاثنين، الحكومة الى رفع جميع الاستقطاعات من الموظفين والمتقاعدين بعد تحسن أسعار النفط، عازيا السبب الى أنها باتت غير مجدية، فيما أكدت ضرورة تخصيص درجات وظيفية للمفصولين والذين فسخت عقودهم من القوات المسلحة والقوات الأمنية.

وقال وتوت في حديث لـ السومرية نيوز، ان "الحكومة عليها رفع جميع الاستقطاعات من الموظفين والمتقاعدين وليس تقليلها فقط، خاصة وأن أسعار النفط حين بدأت الاستقطاعات كانت أربعين دولارا للبرميل، أما اليوم تجاوزت الستين دولاراً"، مبينا أن "صادرات النفط العراقية ازدادت أيضا من مليون ونصف برميل يوميا والآن وصلت قرابة الأربعة ملايين برميل يوميا".



وأضاف وتوت ، أن "جميع التغيرات الحالية بوضع العراق تستوجب من الحكومة إنهاء الاستقطاعات من الموظفين والمتقاعدين كونها أصبحت غير مجدية ولا حاجة لها"، لافتا الى "ضرورة تخصيص درجات وظيفية أيضا للمفصولين والذين فسخت عقودهم من القوات المسلحة والقوات الأمنية".

وأكد وتوت بالقول، "نعتزم طرح فقرتي تخصيص الدرجات الوظيفية وإلغاء الاستقطاعات من الموظفين والمتقاعدين خلال جلسات مناقشة الموازنة الاتحادية للسنة المالية 2018".

وكان مجلس النواب ناقش بجلسته الاستثنائية التي عقدت أمس الأحد، الموازنة الاتحادية للسنة المالية 2018.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العراق - نائب يصف استقطاعات الموظفين والمتقاعدين بـ"غير... ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العراق - نائب يصف استقطاعات الموظفين والمتقاعدين بـ"غير..." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار العراق - نائبة: إجراءات وزارة العمل سليمة وهي تطبيق للقانون
التالى أخبار العراق - العبادي: هناك طبقة من المجتمع سارت في طريق الفساد بسبب سوء...