أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العراق - مستشار بحزب البارزاني: تأخير إنجاز الاستفتاء سيكون في صالح...

 

 

أخبار العراق - مستشار بحزب البارزاني: تأخير إنجاز الاستفتاء سيكون في صالح...
أخبار العراق - مستشار بحزب البارزاني: تأخير إنجاز الاستفتاء سيكون في صالح...

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العراق - مستشار بحزب البارزاني: تأخير إنجاز الاستفتاء سيكون في صالح...
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 07:08 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ أربيل
أكد مستشار المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني عارف رشدي، الثلاثاء، أن جميع الأحزاب الكردية ملتزمة أمام قضية الشعب الكردستاني والاستفتاء، معتبرا أن تأخير إنجاز مهام الاستفتاء سيكون لصالح من وصفهم بأنهم "محتلين".

وقال رشدي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "جميع الأحزاب ملتزمة أمام قضية الشعب الكردستاني واستفتاء تقرير المصير"، مبينا أنه على الشعب عدم القبول حجج جديدة من بعض الأحزاب بعد المواقف الإيجابية الأخيرة من الحزب الديمقراطي الكردستاني بشأن تطبيع الأوضاع السياسية وتفعيل البرلمان الكردستاني".



وأضاف رشدي، "لا مجال للتهرب، وعلى جميع الأحزاب إثبات التزاماتها أمام قضية الشعب بشكل فعلي وحاسم والابتعاد عن المصالح الحزبية الضيقة"، معتبرا أن "أي تأخير في إنجاز المهام لعملية الاستفتاء ستكون لصالح المحتلين".

وكان المجلس العليا للاستفتاء في إقليم كردستان قرر في (30 تموز2017) تفعيل البرلمان الكردستاني خلال أسبوعين وتشكيل وفد لزيارة بغداد للتباحث مع المسؤولين العراقيين بشأن الاستفتاء.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي وصف، اليوم الثلاثاء، الاستفتاء على استقلال إقليم كردستان المزمع إجراؤه في الخامس والعشرين من أيلول المقبل بأنه "أكثر من خطير".


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العراق - مستشار بحزب البارزاني: تأخير إنجاز الاستفتاء سيكون في صالح... ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العراق - مستشار بحزب البارزاني: تأخير إنجاز الاستفتاء سيكون في صالح..." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العراق - مصدر يكشف عن الوزير العراقي السابق الذي تم توقيفه بمطار...