أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار العراق - كندا تقود مهمة الحلف الأطلسي في العراق

 

 

أخبار العراق - كندا تقود مهمة الحلف الأطلسي في العراق
أخبار العراق - كندا تقود مهمة الحلف الأطلسي في العراق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العراق - كندا تقود مهمة الحلف الأطلسي في العراق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 01:17 صباحاً

الأفق نيوز - اوتاوا: اعلنت الحكومة الكندية الاربعاء انها سترسل نحو 250 عسكريًا وآليات مصفحة واربع مروحيات، استعدادا لتسلمها لمدة عام قيادة مهمة الاطلسي لتدريب ودعم القوات العراقية.

واضافت الحكومة الكندية في بيان ان الجنود الكنديين بقيادة ميجور جنرال سينتشرون ابتداء من خريف 2018 في منطقة بغداد "لمساعدة العراق على بناء هيكلية امنية وطنية اكثر فعالية (...) وعلى تطوير تدريب قوات الامن" العراقية.

يأتي هذا الاعلان متزامنا مع قمة لقادة دول الاطلسي تعقد حاليا في بروكسل. وتشارك كندا منذ العام 2014 في ائتلاف عسكري ضد الجهاديين عبر القيام بعمليات جوية وتقديم دعم طبي واعمال تدريب الى القوات العراقية.

تابعت الحكومة الكندية ان "فرق التدريب المتحركة لدعم جهود الاطلسي لمكافحة العبوات الناسفة قد باشرت عملها". وكانت كندا اعلنت في يونيو الماضي ان القوة الكندية التي تتألف من 210 جنود على الارض في العراق، لم تعد تقدم مساعدات او تدريبات الى المقاتلين الاكراد اثر اندحار التنظيم الجهادي في شمال العراق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العراق - كندا تقود مهمة الحلف الأطلسي في العراق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العراق - كندا تقود مهمة الحلف الأطلسي في العراق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع إيلاف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار العراق - انتهاء عد الأصوات اليدوي لجنوب العراق بلا تغيير للنتائج
التالى أخبار العراق - بدء عد أصوات الناخبين يدويًا في أربيل العراقية