أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - مفتى لبنان: الحريرى ضمانة للبلاد والقوى السياسية عليها تسهيل تشكيل الحكومة

 

 

أخبار عربية - مفتى لبنان: الحريرى ضمانة للبلاد والقوى السياسية عليها تسهيل تشكيل الحكومة
أخبار عربية - مفتى لبنان: الحريرى ضمانة للبلاد والقوى السياسية عليها تسهيل تشكيل الحكومة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - مفتى لبنان: الحريرى ضمانة للبلاد والقوى السياسية عليها تسهيل تشكيل الحكومة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:58 مساءً

الأفق نيوز - أكد مفتى الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان أن رئيس الوزراء المكلف سعد الحريرى يمثل ضمانة للبنان "وموضع ثقتنا"، وأنه تعود له وحده مهمة هذا التشكيل بالتشاور مع رئيس الجمهورية ميشال عون، ورئيس مجلس النواب نبيه برى.

جاء ذلك فى تصريحات لمفتى لبنان عقب لقائه ظهر اليوم الأربعاء، سعد الحريرى بمقر إقامة الأخير ببيت الوسط، حيث تم مناقشة الأوضاع العامة فى لبنان وآخر المستجدات بشأنها.

وأشار الشيخ دريان أن الأجواء خلال اللقاء كانت إيجابية ومطمئنة، وأنه من جانبه يؤيد مطالب كافة اللبنانيين والقوى السياسية بالإسراع فى تشكيل الحكومة، مشيرا فى نفس الوقت إلى أن القوى والكتل النيابية عليها تقديم ما يسهل الإسراع فى التشكيل الحكومي.

وأضاف "نحن فى لبنان متوافقون على أن هذا البلد يبنى ويبقى ويستمر بالحوار البناء لما فيه مصلحة لبنان العليا ومصلحة اللبنانيين.. داعيا كل القوى السياسية إلى التوقف عن السجالات والمناكفات السياسية من أجل تسهيل تشكيل الحكومة".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مفتى لبنان: الحريرى ضمانة للبلاد والقوى السياسية عليها تسهيل تشكيل الحكومة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مفتى لبنان: الحريرى ضمانة للبلاد والقوى السياسية عليها تسهيل تشكيل الحكومة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى