أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - وزارة العمل تحذر من منتحلي صفة مفتشين يحتالون على الوافدين

 

 

أخبار عربية - وزارة العمل تحذر من منتحلي صفة مفتشين يحتالون على الوافدين
أخبار عربية - وزارة العمل تحذر من منتحلي صفة مفتشين يحتالون على الوافدين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - وزارة العمل تحذر من منتحلي صفة مفتشين يحتالون على الوافدين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:48 مساءً

الأفق نيوز - حذرت وزارة العمل، الاحد، أصحاب العمل في مختلف القطاعات والعمال الوافدين من قيام بعض الأفراد بإنتحال صفة موظف في وزارة العمل، وتحديدا مفتشي العمل.

وقالت الوزارة في بيان لها : ان هؤلاء الأفراد يقومون بعرض خدماتهم على أصحاب العمل او العمال الوافدين بحجة إنهاء معاملات للعمالة الوافدة في مديريات العمل او قيام هؤلاء الاشخاص بالإحتيال بشكل مباشر على العمال الوافدين، من منطلق قدرتهم على إلغاء التسفير او تكفيل هؤلاء العمال نظير مبلغ مالي معين.

من جهته، قال الناطق الاعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب , ان مفتشي وزارة العمل يحملون باجات خاصة للتعريف بهم، بحيث تكون ظاهرة للعيان، ويجب ارتدائها اثناء قيامهم بالواجب الرسمي، وطالب الخطيب اصحاب العمل والعمال الوافدين عدم التعامل مع اي فرد يدعي انه من وزارة العمل ما لم يقم باظهار الباج الخاص إضافة الى الهوية الشخصية , تجنبا لوقوع اصحاب العمل او العمال الوافدين ضحية للاحتيال.

واكد الخطيب ان اي مفتش عمل لا يملك - ضمن صلاحياته – الممنوحة له في القانون الغاء التسفير او التكفيل لآي عامل , كما ان انجاز المعاملات في مديريات العمل تتطلب حضور صاحب العمل او من يفوضه لاتمام المعاملة دون تدخل الوسطاء ابدا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - وزارة العمل تحذر من منتحلي صفة مفتشين يحتالون على الوافدين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - وزارة العمل تحذر من منتحلي صفة مفتشين يحتالون على الوافدين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جرآءة نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - بالوثيقة ...المزارعون يستهجنون مشروع قانون ضريبة الدخل
التالى أخبار عربية - بالصور ... شاب يطلق النار على شخصين بالقرب من اشارة مجمع الاغوار القديم في اربد