أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - «حفتر» و«السراج» يتفقان على وقف إطلاق النار وانتخابات مبكرة في ليبيا

 

 

أخبار عربية - «حفتر» و«السراج» يتفقان على وقف إطلاق النار وانتخابات مبكرة في ليبيا
أخبار عربية - «حفتر» و«السراج» يتفقان على وقف إطلاق النار وانتخابات مبكرة في ليبيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - «حفتر» و«السراج» يتفقان على وقف إطلاق النار وانتخابات مبكرة في ليبيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - أعلنت الرئاسة الفرنسية (الأليزيه)، اليوم الثلاثاء، أن المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي وفايز السراج رئيس المجلس الرئاسي الليبي قد أكدا التزامهما بوقف إطلاق النار وإجراء انتخابات بأسرع ما يمكن في ليبيا.

وتعهد حفتر والسراج، بالسعي لتأسيس دولة مدنية ديمقراطية حديثة بما يضمن وحدة ليبيا، مؤكدين أن الحل في الأزمة الليبية لن يكون إلا سياسيًا.

وأكد الطرفان، في بيان مشترك، أعلن في مؤتمر صحفي بعد جلسة مباحثات في باريس بصحبة الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الثلاثاء، أنه سيتم إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية بأقرب وقت، مطالبين مجلس الأمن بدعم المسار السياسي في ليبيا.

ونص البيان المشترك على الالتزام بتوفير الظروف المناسبة للتحضير للانتخابات المقبلة، وتفعيل اتفاق الصخيرات ومواصلة الحوار السياسي.

كما تعهدا بتوحيد المؤسسة العسكرية والتنسيق فيما بينهما في ملف مكافحة الإرهاب، والترتيب لخطة أمنية تحارب الإرهاب وتكافح شبكات تهريب المهاجرين.

ودعا البيان المشترك، إلى نزع السلاح وإدماج المسلحين الراغبين في الجيش الوطني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - «حفتر» و«السراج» يتفقان على وقف إطلاق النار وانتخابات مبكرة في ليبيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - «حفتر» و«السراج» يتفقان على وقف إطلاق النار وانتخابات مبكرة في ليبيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - إربد: ضبط "بكب" يقل في صندوقه 10 طلاب