أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - «قرقاش»: الخطاب القطري «مكابر» ويفتقد الصراحة

 

 

أخبار عربية - «قرقاش»: الخطاب القطري «مكابر» ويفتقد الصراحة
أخبار عربية - «قرقاش»: الخطاب القطري «مكابر» ويفتقد الصراحة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - «قرقاش»: الخطاب القطري «مكابر» ويفتقد الصراحة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن تحمل المسؤولية عن السلوك غائب تمامًا في التصريحات القطرية، التي تحمل مظلومية مذهلة، وكأن الدول الأربع اتخذت إجراءاتها لأن المنطقة بحاجة لمزيد من التوتر.

وأضاف «قرقاش»، في تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الثلاثاء: «بقدرة قادر أصبحت مكافحة الإرهاب والسيادة وعدم التدخل أولويات قطرية، كم نوّد أن نصدق الطرح الإعلامي الجديد ولكن السجل ماثل أمامنا بكل مأساوية».

وأوضح أن عدم إقرار قطر بإضرارها بدول الجوار يعرقل الخروج من الأزمة، مضيفًا: «وغياب الموضوعية يقود لتعقيد الأزمة في دهاليز الشكاوي، طريق مظلم لن يؤدي إلى نتيجة».

وأكد أن الخطاب القطري الحالي مكابر وعالي الصوت ويفتقد إلى النفس الخليجي التقليدي، وأنه خطاب يفتقد الصراحة مع ماضيه وممارساته، بل يريد أن يفرض تسويته بشروطه.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - «قرقاش»: الخطاب القطري «مكابر» ويفتقد الصراحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - «قرقاش»: الخطاب القطري «مكابر» ويفتقد الصراحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - وزير شؤون القدس: جميع أبوب المسجد الأقصى فُتحت