أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - «أبو مازن»: يجب عودة الأوضاع بالقدس لما كانت عليه قبل 14 يوليو

 

 

أخبار عربية - «أبو مازن»: يجب عودة الأوضاع بالقدس لما كانت عليه قبل 14 يوليو
أخبار عربية - «أبو مازن»: يجب عودة الأوضاع بالقدس لما كانت عليه قبل 14 يوليو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - «أبو مازن»: يجب عودة الأوضاع بالقدس لما كانت عليه قبل 14 يوليو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إنه ما لم تعد الأمور إلى ما كانت عليه قبل 14 يوليو الجاري في القدس لن تكون هناك آية تغييرات.

وأضاف الرئيس عباس، في اجتماع مع القيادات الفلسطينية مساء اليوم، كل ما استجد من إجراءات إسرائيلية على أرض الواقع منذ ذلك التاريخ إلى يومنا هذا يفترض أن تزول وأن تنتهي، عند ذلك تعود الأمور إلى طبيعتها في القدس، ثم نستكمل عملنا بعد ذلك فيما يتعلق بالعلاقات الثنائية بيننا وبين الجانب الإسرائيلي.

وأضاف: منذ أن حاولت إسرائيل أن تعبث بالأوضاع، نهض أهل القدس نهضة رجلا واحدا، ورفضوا كل الإجراءات، ونحن أيدناهم فيما قاموا به.

وأشار إلى أن اجتماع القيادات الفلسطينية كان من المفترض أن يعقد غدا، وقربنا موعده لأن هناك مستجدات حدثت، ويجب أن نتدارسها حتى نقول كلمتنا ونعرف إلى أين نمضي.

وتابع: "ما قررناه هو تجميد التنسيق الأمني مع السلطات الإسرائيلية وهذا قائم، والدفاع عن المقدسات وهذا قائم، ونريد أن ندرس ماذا جرى منذ 14 يوليو إلى يومنا هذا لنرى ماذا سنفعل".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - «أبو مازن»: يجب عودة الأوضاع بالقدس لما كانت عليه قبل 14 يوليو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - «أبو مازن»: يجب عودة الأوضاع بالقدس لما كانت عليه قبل 14 يوليو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - وزير شؤون القدس: جميع أبوب المسجد الأقصى فُتحت