أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - مقتل جنديين مغربيين من قوات حفظ السلام في إفريقيا الوسطى

 

 

أخبار عربية - مقتل جنديين مغربيين من قوات حفظ السلام في إفريقيا الوسطى
أخبار عربية - مقتل جنديين مغربيين من قوات حفظ السلام في إفريقيا الوسطى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - مقتل جنديين مغربيين من قوات حفظ السلام في إفريقيا الوسطى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - أعلنت بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام في جمهورية أفريقيا الوسطى مقتل جنديين مغربيين من القبعات الزرق في كمين نصبه مسلحون من ميليشيا انتي-بالاكا في بانغاسو في ثاني هجوم دموي يستهدف الكتيبة المغربية في هذه المدينة خلال يومين.

وقالت البعثة، في بيان، أوردته قناة «سكاي نيوز عربية»، الليلة، إن البعثة تأسف لمقتل جنديين إضافيين من القبعات الزرق بعد ظهر الثلاثاء في بانغاسو 700 كلم شرق بانجي.

وأضافت، "هذان الجنديان من كتيبة حفظ السلام المغربية قتلا في كمين نصبه مسلحون مفترضون من انتي-بالاكا وأسفر أيضا عن إصابة جندي آخر من بعثة حفظ السلام بجروح طفيفة".

وكانت بعثة الامم المتحدة لحفظ السلام في جمهورية أفريقيا الوسطى (مينوسكا) قد أعلنت أمس مقتل جندي مغربي من القبعات الزرق واصابة ثلاثة آخرين في كمين نصبه مسلحون من ميليشيا انتي-بالاكا في مدينة بانجاسو (جنوب شرق) ليترفع بذلك إلى سبعة عدد جنود القبعات الزرق الذين قتلوا في بانجاسو ومحيطها منذ مايو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مقتل جنديين مغربيين من قوات حفظ السلام في إفريقيا الوسطى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مقتل جنديين مغربيين من قوات حفظ السلام في إفريقيا الوسطى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - أمين عام الأمم المتحدة يشيد بجهود أمير الكويت فى مجلس التعاون الخليجى