أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - الوحدة الشعبية: رفع أسعار الكهرباء يثبت أن حكومة الرزاز استنساخ لسابقاتها

 

 

أخبار عربية - الوحدة الشعبية: رفع أسعار الكهرباء يثبت أن حكومة الرزاز استنساخ لسابقاتها
أخبار عربية - الوحدة الشعبية: رفع أسعار الكهرباء يثبت أن حكومة الرزاز استنساخ لسابقاتها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الوحدة الشعبية: رفع أسعار الكهرباء يثبت أن حكومة الرزاز استنساخ لسابقاتها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 11:25 مساءً

الأفق نيوز - جى بي سي نيوز :-  توقف المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني، في اجتماعه الذي عقده مساء أمس السبت أمام قرار الحكومة برفع أسعار الكهرباء بمقدار سبعة فلسات لكل كيلوواط، تحت ذريعة ارتفاع أسعار النفط عالمياً.

وأكد المكتب السياسي للحزب أن هذا القرار يثبت مرة أخرى، أن هذه الحكومة ما هي إلا استنساخ للحكومات السابقة، سواء من ناحية آلية تسمية الرئيس أو اختيار الطاقم الحكومي أو من خلال الممارسات والقرارات التي تتخذها.

كما يرى المكتب السياسي للحزب أن هذه الحكومة تمارس نفس الأساليب التي اتبعتها الحكومات السابقة من ناحية تبرير رفع الأسعار، والتلاعب بالكلمات والأرقام لتمرير قراراتها. إننا في المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية، نرى أن قرار رفع أسعار الكهرباء، يؤكد على أن هذه الحكومة التفت على مطالب حراك هبة أيار، وأعادتنا إلى مربع رفع الأسعار و"تسعيرة المحروقات" التي لا تمت بصلة للواقع.

إن الحراك الشعبي الذي شاركت به كافة شرائح المجتمع، لم يخرج من أجل الاطلاع على آليات تسعيرة المحروقات، وإنما خرج رفضاً لنهج اقتصادي راضخ لإملاءات صندوق النقد والبنك الدوليين، ولتبني رؤية اقتصادية وطنية بعيداً عن إملاءات الدول والمؤسسات الغربية.

كما أن الحراك الشعبي كان واضحاً في مطالبه في ما يتعلق بالمحروقات، حيث أكد على ضرورة وقف آلية تسعيرة المحروقات من أساسها، وإعادة النظر في الضرائب على المحروقات التي تعتبر من بين الأعلى بين كل دول العالم.

إننا في المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية، نحذر الحكومة من التمادي في الاستخفاف بإرادة الشارع وتطلعاته، ونطالب كافة القوى الوطنية والتقدمية والشعبية والشبابية بمواصلة الضغط على هذه الحكومة لمنعها من التمادي على جيوب المواطنين، ووقف خضوعها وخنوعها لصندوق النقد والبنك الدوليين. حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني الأول من تموز 2018 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الوحدة الشعبية: رفع أسعار الكهرباء يثبت أن حكومة الرزاز استنساخ لسابقاتها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الوحدة الشعبية: رفع أسعار الكهرباء يثبت أن حكومة الرزاز استنساخ لسابقاتها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - طواقم طبية أردنية تعالج جرحى سوريين عالقين على الحدود
التالى أخبار عربية - رئيس وزراء الأردن: نوازن بين حماية حدودنا وواجب إيصال الدعم للداخل السورى