أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - صائب عريقات لـCNN: ترامب اقترف أكبر خطأ في حياته

 

 

أخبار عربية - صائب عريقات لـCNN: ترامب اقترف أكبر خطأ في حياته
أخبار عربية - صائب عريقات لـCNN: ترامب اقترف أكبر خطأ في حياته

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - صائب عريقات لـCNN: ترامب اقترف أكبر خطأ في حياته
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 10:00 مساءً

الأفق نيوز - نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال صائب عريقات، كبير المفاوضين الفلسطينيين، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اقترف "أكبر خطأ في حياته،" على حد تعبيره، في إشارة على إعلان واشنطن للقدس عاصمة لإسرائيل.

جاء ذلك في مقابلة لعريقات مع الزميلة كريستيان آمانبور لـCNN حيث قال: "اغمضوا أعينكم لثلاثين ثانية وامسوا من نهر الأردن إلى البحر الأبيض المتوسط بعد عشر سنوات من اليوم، ماذا ترون؟ أكبر نظام فصل عنصري على الأرض."

وتابع قائلا: "اعتقد أن الرئيس ترامب اقترف اليوم أكبر خطأ في حياته، لأنه وعوضا عن تشجيع الأطراف على الجلوس سوية ووضع كل المسائل بما فيها القدس على الطاولة والتفاوض بحسن نية، قام بفرضها.. لم تحصل في التاريخ أن قرر رئيس دولة أجنبية عاصمة دولة أخرى."

وأردف قائلا: "ماذا عن حقوق الفلسطينيين السيادية في القدس الشرقية المحتلة؟ وهو المخالف للقانون الدولي وسمعتم ما قاله الأمين العام للأمم المتحدة وما قالته فرنسا والصين وروسيا وأفريقيا وآسيا، لن يقوم أحد بتتبع هذه الخطوة."

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - صائب عريقات لـCNN: ترامب اقترف أكبر خطأ في حياته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - صائب عريقات لـCNN: ترامب اقترف أكبر خطأ في حياته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - عباس بعد قرار ترامب: لن يغير من وضع مدينة القدس "العربية الإسلامية المسيحية"
التالى أخبار عربية - حماس: قرار ترامب سيفتح أبواب جهنم على المصالح الأمريكية فى المنطقة