أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - صور.. المجاعة وسوء التغذية يهددان حياة أطفال اليمن

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - صور.. المجاعة وسوء التغذية يهددان حياة أطفال اليمن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 11:20 صباحاً

الأفق نيوز - مع استمرار الحرب الذى تقوده قوات الجيش اليمنى لإعادة السيطرة على المناطق التى استولى عليها الحوثيين، تستمر المعاناة لدى المئات فى اليمن من سوء التغذية، وحذرت منظمة الأمم المتحدة من النتائج الكارثية بسبب سوء التغذية على أطفال اليمن، مشيرة فى تقرير إلى أن نحو 460 ألف طفل يعانون من خطر سوء التغذية .

ويواجه نحو 462 ألف طفل نقص تغذية حاد بسبب غياب الأمن الغذائى وانهيار البنية التحتية لمياه الشرب فى الكثير من المدن، وطالبت منظمة الأمم المتحدة، المجتمع الدولى فى تأمين إمدادات المواطنين بالمنتجات الضرورية للحياة.

ويعيش فى هذه الأثناء نصف السكان فى هذا البلد الفقير، الذى يعد أحد أفقر بلدان الشرق الأوسط، بمستوى معاشى يصل إلى دولارين فى اليوم، نقلا عن التقرير،  ولم يتبق للكثير من الناس سوى الدخول فى الديون من أجل شراء الغذاء لأطفالهم.

سوء التغذية يهددان حياة أطفال اليمن
سوء التغذية يهددان حياة أطفال اليمن

 

طفل مصاب بسوء التغذية باليمن
طفل مصاب بسوء التغذية باليمن

 

طفل مصاب بسوء تغذية فى اليمن
طفل مصاب بسوء تغذية فى اليمن

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - صور.. المجاعة وسوء التغذية يهددان حياة أطفال اليمن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - صور.. المجاعة وسوء التغذية يهددان حياة أطفال اليمن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - نص البيان المشترك بين الاردن و قبرص واليونان
التالى أخبار عربية - تركيا تنشر قوات خاصة على حدودها مع عفرين السورية