أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - الإنتربول تسلّم طلب إصدار النشرة الحمراء للكردي منذ أسبوع

 

 

أخبار عربية - الإنتربول تسلّم طلب إصدار النشرة الحمراء للكردي منذ أسبوع
أخبار عربية - الإنتربول تسلّم طلب إصدار النشرة الحمراء للكردي منذ أسبوع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الإنتربول تسلّم طلب إصدار النشرة الحمراء للكردي منذ أسبوع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 04:56 مساءً

الأفق نيوز - جي بي سي نيوز :- أكّد وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد أنّ الشرطة الجنائيّة الدوليّة (الإنتربول) تسلّمت طلب إصدار النشرة الحمراء للمحكوم عليه وليد الكردي منذ نحو أسبوع، وتحديداً بتاريخ 29/8/2017.

وأوضح أبو جراد أنّ الشرطة الجنائيّة الدوليّة وجّهت جملة من الاستفسارات المتعلِّقة بطبيعة الجنايات المحكوم بها وعن شخص المحكوم عليه، وقد تمّت الإجابة عن هذه الاستفسارات.

وأضاف أنّه وبعد استيفاء الشروط اللازمة للطلب، تمّت إحالته إلى اللجنة المعنيّة بإصدار الطلبات لدى الشرطة الجنائيّة الدوليّة، والتي ستقوم بالنظر في الطلب على وجه السرعة بناء على طلب السلطات الأردنيّة؛ حيث سيتمّ إرسال وفد أردني مختصّ خلال الأيّام المقبلة إلى الشرطة الجنائيّة الدوليّة لمتابعة إجراءات إصدار النشرة , بحسب بترا.

وفي إطار متّصل، أكّد وزير العدل أنّ المحاكم الأوروبيّة لم تُصدِر أيّ قرار قضائي يتعلَّق بالقضيّة، مشيراً إلى أنّ السلطات الأردنيّة لم تُبلَّغ بأيّ قرار يفيد بذلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الإنتربول تسلّم طلب إصدار النشرة الحمراء للكردي منذ أسبوع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الإنتربول تسلّم طلب إصدار النشرة الحمراء للكردي منذ أسبوع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - بالصور والفيديو .. الاميرة عالية بنت الحسين تفتتح ديفا للمجوهرات في مرج الحمام
التالى أخبار عربية - زيادة مدة الترفيع لأفراد الأجهزة الأمنية لمن دون رتبة ملازم ثاني