أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - مصادر رسمية: إزالة مخيم الركبان ليس قراراً أردنياً

 

 

أخبار عربية - مصادر رسمية: إزالة مخيم الركبان ليس قراراً أردنياً
أخبار عربية - مصادر رسمية: إزالة مخيم الركبان ليس قراراً أردنياً

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - مصادر رسمية: إزالة مخيم الركبان ليس قراراً أردنياً
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 04:56 مساءً

الأفق نيوز - جي بي سي نيوز :- نفت مصادر رسمية، أن يكون الأردن يخطط لإزالة مخيم الركبان للاجئين السوريين والذي يقع على الحدود الأردنية الشمالية الشرقية مع سورية.
وقالت المصادر  :  إن قرار إقامة مخيم الركبان لم يكن أردنيا، وبالتالي، فإن قرار إزالة المخيم ليس أردنيا ، وفق ما نشرت الغد . 
وأضافت المصادر ذاتها، أنه في حال بقي مخيم الركبان، فإن الأردن كما هو متبع حاليا سينسق مع المنظمات الدولية لتزويد اللاجئين فيه باحتياجاتهم من مياه وأغذية ومساعدات.
وكانت تقارير إخبارية، زعمت ، الخميس ،  أن الأردن يخطط خلال الأشهر القليلة المقبلة لإزالة مخيم الركبان الذي يضم الآن نحو 50 ألفا من اللاجئين السوريين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مصادر رسمية: إزالة مخيم الركبان ليس قراراً أردنياً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مصادر رسمية: إزالة مخيم الركبان ليس قراراً أردنياً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - عمان : 9 اصابات بتصادم مركبتين على شارع الأردن - صور
التالى أخبار عربية - لافروف يزور الأردن مطلع الأسبوع القادم