أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - ارتفاع عدد ضحايا تفجير انتحارى فى بنغازى إلى قتيل و55 مصابا

 

 

أخبار عربية - ارتفاع عدد ضحايا تفجير انتحارى فى بنغازى إلى قتيل و55 مصابا
أخبار عربية - ارتفاع عدد ضحايا تفجير انتحارى فى بنغازى إلى قتيل و55 مصابا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - ارتفاع عدد ضحايا تفجير انتحارى فى بنغازى إلى قتيل و55 مصابا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 9 فبراير 2018 03:24 مساءً

الأفق نيوز - لقى شخص مصرعه، وأصيب 55 آخرون، اليوم الجمعة، جراء تفجير مسجد أبوهريرة بمنطقة الماجورى فى مدينة بنغازى، شرق البلاد.

وقالت مسئولة مكتب الإعلام بمستشفى الجلاء فاديا البرغثى، فى تصريح إلى "بوابة الوسط"، اليوم الجمعة، إن المستشفى تسلم حتى هذه اللحظة جثمان قتيل واحد، و55 جريحًا إصاباتهم متفاوتة بين البسيطة والمتوسطة والحرجة.

وفى السياق ذاته، لم تصدر أى جهة أمنية أو عسكرية أى تصريح رسمى حتى الآن حول الانفجار، وسط تضارب المعلومات بين شهود العيان من الجرحى عن نوع التفجير إذا ما كان بحقيبة داخل المسجد أو أمام المسجد.

وتتضارب الأنباء حول طبيعة الانفجار، حيث تشير بعض التقارير إلى أن الانفجار كان بسيارة مفخخة قرب المسجد، فيما تفيد أنباء أخرى عن تفجير انتحارى داخل المسجد، وقد وصل إلى مستشفيات مدينة بنغازى شرق ليبيا أكثر من 40 شخصا جراء الانفجار الذى وقع أمام مسجد أبوهريرة بمنطقة الماجورى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - ارتفاع عدد ضحايا تفجير انتحارى فى بنغازى إلى قتيل و55 مصابا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - ارتفاع عدد ضحايا تفجير انتحارى فى بنغازى إلى قتيل و55 مصابا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - هيومن رايتس ووتش: قوة كردية عراقية أعدمت مقاتلين محتجزين من داعش
التالى أخبار عربية - قوات الأمن العراقية تفرض إجراءات أمنية مشددة على ساحة التحرير فى بغداد