أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - تدمير سبعة مقرات لـ«داعش» في الأنبار بالعراق

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - تدمير سبعة مقرات لـ«داعش» في الأنبار بالعراق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:29 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت قيادة عمليات محافظة الأنبار،  اليوم الجمعة، عن اقتحام القوات الامنية والقوات المساندة لها منطقة (المدهم) غربي الأنبار ما أسفر عن تدمير أربع مضافات وثلاثة مقرات لتنظيم (داعش) الإرهابي فضلا عن الاستيلاء على أسلحة متنوعة.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية، عن مصدر فى القيادة قوله إن القوات الأمنية شرعت بعملية أمنية تعرضية استهدفت عمق الصحراء في منطقة (المدهم) جنوب غرب ناحية (البغدادي) بقضاء (هيت) غربي الأنبار وسط قصف عنيف للطيران الحربي على محاور المنطقة المستهدفة وأنباء عن انسحاب مجرمي تنظيم داعش الإرهابى من المنطقة المستهدفة.

وأوضح القيادي الأمني العراقي، أن التنظيم الإرهابي في المناطق الغربية الخاضعة لسيطرته يعاني من الانكسار والفوضى في صفوفه على خلفية النقص الكبير في الامدادات القادمة من الاراضي السورية باتجاه المناطق الغربية جراء استهدافها من قبل طيران الجيش.

يشار إلى أن “المضافات” هي قواعد لتنظيم (داعش) الإرهابي توجد في المناطق المزروعة والسكنية بغرض التمويه والاحتماء من هجمات الأجهزة الأمنية العراقية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - تدمير سبعة مقرات لـ«داعش» في الأنبار بالعراق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - تدمير سبعة مقرات لـ«داعش» في الأنبار بالعراق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - العناني : بجب مساءلة كل من عطل الاستثمار لاي سبب
التالى أخبار عربية - الجيش السوري يبدأ هجوماً لفك الحصار عن مطار دير الزور