أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - رئيس الوزراء يفتتح محطة كهرباء لحج

 

 

أخبار عربية - رئيس الوزراء يفتتح محطة كهرباء لحج
أخبار عربية - رئيس الوزراء يفتتح محطة كهرباء لحج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - رئيس الوزراء يفتتح محطة كهرباء لحج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:30 مساءً

الأفق نيوز - افتتح رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر اليوم محطة كهرباء لحج بطاقة تشغيلية 10 ميجاوات بدعم مقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد بدعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم المشاريع الخدمية في محافظة لحج.. مؤكداً عزم الحكومة على تحسين مستوى الخدمات في لحج في كافة القطاعات وأهمها الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرقات وغيرها.

وزار رئيس الوزراء صباح اليوم محافظة لحج وخلال الزيارة اطلع خلالها على احتياجات المحافظة من مشاريع وتلمس هموم المواطنين.

وأكد رئيس الوزراء أن هذه الزيارة جاءت بناءً على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يولي محافظة لحج جل اهتمامه كبقية المحافظات الاخرى.. مؤكداً أن الحكومة ستنفذ عدد من المشاريع الخدمية التي من شانها تخفيف معاناة الموطنين.

وأشاد رئيس الوزراء بأبناء محافظة لحج وما يقدمونه في الدفاع عن الجمهورية والشرعية والتصدي لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية وبتضحياتهم الكبيرة هزمت المليشيات وتحقق للمحافظة الأمن والاستقرار.

وقال رئيس الوزراء لحج موطن الثقافة و الفن والشعر والإبداع، وهي المدينة التي احتضنت شعراء اليمن وأدباءها الكبار ومنحت هذا البلد جزءً من هويته الثقافية والإنسانية.

وأضاف " قدمت لحج ابرز القادة ي ومازالت تقدم خيرة أبنائها في الدفاع عن الجمهورية والوحدة في مضمونها الاتحادي الجديد. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - رئيس الوزراء يفتتح محطة كهرباء لحج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - رئيس الوزراء يفتتح محطة كهرباء لحج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - المنظمات الحقوقية.. والتضليل الحوثي !
التالى أخبار عربية - قطر ترد على بيان دول المقاطعة: افتراءات واتهامات دون أدلة.. ومستعدون للحوار