أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - البحرين: استهداف قطر لمصر أحد أهم أسباب المقاطعة.. ولم ولن نسعى لتهديد عسكري

 

 

أخبار عربية - البحرين: استهداف قطر لمصر أحد أهم أسباب المقاطعة.. ولم ولن نسعى لتهديد عسكري
أخبار عربية - البحرين: استهداف قطر لمصر أحد أهم أسباب المقاطعة.. ولم ولن نسعى لتهديد عسكري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - البحرين: استهداف قطر لمصر أحد أهم أسباب المقاطعة.. ولم ولن نسعى لتهديد عسكري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:32 مساءً

الأفق نيوز - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، الجمعة، إن أحد أهم أسباب مقاطعة قطر هو "استهدافها" لمصر بـ"دعم الإرهاب فيها"، نافيا وجود أي تهديد عسكري من دول المقاطعة الأربع لقطر، بعد تصريحات أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح في واشنطن.   

وفي سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر"، قال وزير خارجية البحرين إن "أمير الكويت تكلم من قلبه بما نطمح إليه من استقرار للمنطقة ويعلم أن التصعيد العسكري لم يأتِ من الدول التي قاطعت قطر". وأضاف: "ما أن انتهى أمير الكويت من مؤتمره حتى رأينا سلبية الموقف القطري بوضع الشروط والعراقيل أمام أي حوار يلبي المطالب". وتابع بالقول: "في حين أوصدت دولنا أبوابها في وجه شر الإرهاب المستطير والأذى الآتي من قطر، فتحت قطر أبوابها للجنود والآليات في تصعيد خطير".

قد يهمك.. هل كان الخيار العسكري مطروحاً في الأزمة القطرية؟

وأكد وزير خارجية البحرين أنه "لم ولن تسعى دولنا لأي تهديد عسكري إلا أنها، وكما يعرفها العالم، لن تسمح لأي طرف، كبر أو صغر شأنه، لتهديد أمن شعوبها واستقرارها". وقال إن "استهداف مصر وشعب مصر بدعم الإرهاب فيها هو أحد أهم أسباب اتفاقي الرياض ومقاطعة دولنا لقطر". وأضاف: "مصر عمود الأمة ولن نقبل بالإضرار بسلامتها".

واعتبر وزير خارجية البحرين أنه "لا يزال هناك من لا يرى أن الخليج بلد واحد وشعب واحد". وقال إنها "الحقيقة القادمة والمطلب الأول للشعوب". وأضاف: "هناك خط فاصل بين تحكيم العقل ومصلحة الأمة وبين المكابرة والإنكار، وهو خط لا يراه إلا عاقل رشيد".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - البحرين: استهداف قطر لمصر أحد أهم أسباب المقاطعة.. ولم ولن نسعى لتهديد عسكري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - البحرين: استهداف قطر لمصر أحد أهم أسباب المقاطعة.. ولم ولن نسعى لتهديد عسكري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - قطر ترد على بيان دول المقاطعة: افتراءات واتهامات دون أدلة.. ومستعدون للحوار
التالى أخبار عربية - الكويت تعلق على بيان الدول الأربع: نسعى للتهدئة بدلا من التصعيد.. وسنواصل الوساطة