أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - محمد بن سلمان يتلقى اتصالًا من «ترامب» حول أزمة قطر

 

 

أخبار عربية - محمد بن سلمان يتلقى اتصالًا من «ترامب» حول أزمة قطر
أخبار عربية - محمد بن سلمان يتلقى اتصالًا من «ترامب» حول أزمة قطر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - محمد بن سلمان يتلقى اتصالًا من «ترامب» حول أزمة قطر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:35 مساءً


الأفق نيوز - قالت وزارة الخارجية السعودية، إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز، تلقى اتصالًا من الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أكد خلاله على ضرورة التزام جميع الدول بما تعهدت به في قمة الرياض، الرامية إلى هزيمة الإرهاب ووقف تمويله.

وأضافت «الخارجية»، في بيان صباح السبت، أن الرئيس الأمريكي وولي العهد السعودي، أكدا على ضرورة تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، مشيرة إلى مناقشتهما خطورة النظام الإيراني.

ولفتت إلى استعراض الطرفين العلاقات الثنائية بين السعودية وأمريكا، وتطورات الأحداث في المنطقة والعالم.

وكان ولي العهد السعودي، تلقى اتصالًا مساء الجمعة، من أمير قطر، تميم بن حمد آل خليفة، طلب فيه اللجوء إلى الحوار ومناقشة مطالب الدول الأربع بما يخدم مصالح جميع الأطراف، وهو ما رحب به «بن سلمان».

من جانبها قالت وكالة الأنباء القطرية، إن اتصال أمير قطر بولي العهد السعودي، جاء بتنسيق من الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وبعد الاتصال أصدرت وزارة الخارجية السعودية بيانًا أمس الجمعة، قالت فيه إن وكالة الأنباء القطرية حرفت مضمون الاتصال بين «تميم» و«بن سلمان»، مؤكدة أن ما نشرته وكالة الأنباء القطرية لا يمت للواقع بصلة.

وأعلنت أن سيتم تعطيل أي حوار أو تواصل مع السلطة في قطر، حتى يصدر عنها تصريح توضح فيه الموقف بشكل علني، لأن التخبط لا يعزز بناء الثقة المطلوبة للحوار.

وكانت الدول الأربع مصر والسعودية والإمارات والبحرين، قطعوا علاقتهم بقطر في 5 يونيو الماضي، وطالبوها بوقف دعم وتمويل الإرهاب، وقدموا 13 مطلبًا لإنهاء الأزمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - محمد بن سلمان يتلقى اتصالًا من «ترامب» حول أزمة قطر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - محمد بن سلمان يتلقى اتصالًا من «ترامب» حول أزمة قطر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - المؤتمر الشعبى اللبنانى يشيد بالمبادرة المصرية للمصالحة الفلسطينية
التالى أخبار عربية - ماكرون: فرنسا ستطرح مبادرة مع شركائها لوضع خارطة طريق سياسية شاملة فى سوريا