أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - مقتل 6 انتحاريين ومحاصرة آخرين في عملية عسكرية شمال شرق بعقوبة العراقية

 

 

أخبار عربية - مقتل 6 انتحاريين ومحاصرة آخرين في عملية عسكرية شمال شرق بعقوبة العراقية
أخبار عربية - مقتل 6 انتحاريين ومحاصرة آخرين في عملية عسكرية شمال شرق بعقوبة العراقية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - مقتل 6 انتحاريين ومحاصرة آخرين في عملية عسكرية شمال شرق بعقوبة العراقية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:35 مساءً


الأفق نيوز - أعلن قائد عمليات «دجلة» الفريق الركن مزهر العزاوي، اليوم السبت، عن مقتل 6 انتحاريين ومحاصرة آخرين في عملية عسكرية شمال شرق بعقوبة.

ونقلت قناة «السومرية نيوز» العراقية عن العزاوي قوله إن قوات أمنية مشتركة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي مدعومة بطيران الجيش قتلت 6 انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة، فيما حاصرت القوات عددا آخر في وادي ثلاب شمال شرق بعقوبة.

وأضاف أن القوات المشتركة دمرت حتى الآن 3 مضافات لتنظيم «داعش» في العملية العسكرية التي انطلقت اليوم في الوديان الثلاثة (وادي ثلاب - وادي الحديديين - وادي قزلاق).

وكانت قيادة عمليات دجلة أعلنت، اليوم، عن انطلاق عمليات عسكرية في 3 وديان مهمة شمال شرق بعقوبة، لإنهاء أي نشاط لتنظيم «داعش».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مقتل 6 انتحاريين ومحاصرة آخرين في عملية عسكرية شمال شرق بعقوبة العراقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مقتل 6 انتحاريين ومحاصرة آخرين في عملية عسكرية شمال شرق بعقوبة العراقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - «الداخلية التونسية»: إيقاف عنصر تكفيري شمالي البلاد
التالى أخبار عربية - بالصور جاهة عشيرة السعود وعشيرة ابو رمان