أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - الخارجية العراقية تنفى التحقيق مع سفيرها ببريطانيا على خلفية قضية فساد مالى

 

 

أخبار عربية - الخارجية العراقية تنفى التحقيق مع سفيرها ببريطانيا على خلفية قضية فساد مالى
أخبار عربية - الخارجية العراقية تنفى التحقيق مع سفيرها ببريطانيا على خلفية قضية فساد مالى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الخارجية العراقية تنفى التحقيق مع سفيرها ببريطانيا على خلفية قضية فساد مالى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:47 صباحاً

الأفق نيوز - نفت وزارة الخارجية العراقية ما تردد على أحد المواقع بشأن وجود تحقيق مع سفير العراق فى بريطانيا السفير صالح التميمى على خلفية قضية فساد مالى.

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد محجوب - فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية، اليوم الأربعاء، "إن بعض المواقع الإلكترونية المعروفة بنهجها التلفيقى نشرت جملة مغالطات تسىء إلى الوزارة وتستهدف سفراء وممثلى العراق فى بعثاتنا الدبلوماسية وبالتالى تستهدف سمعة العراق فى محاولة للنيل من النجاحات الدبلوماسية التى تحققت فى السنوات الأخيرة".

وأضاف "أن استهداف بعض السفراء بتهم متعددة ومختلقة هذه الأيام تأتى ضمن المحاولات المسيسة للنيل من هذه الإنجازات ومنها ما نشر بحق شخص سفير جمهورية العراق فى لندن، حيث ادعى أحد هذه المواقع أن الشرطة البريطانية تحقق معه؛ لوجود مبالغ مالية فى السفارة".

وأشار محجوب إلى أن هذا الخبر بكل تفاصيله عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلا، مؤكدا أن الوزارة تحتفظ بحقها فى ملاحقة هذه المواقع وبالطرق القانونية.

يذكر أن عددا من مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل الإعلام تناقلت خبرا تضمن أن السفير العراقى فى بريطانيا خضع للتحقيق على خلفية وجود فساد مالى فى السفارة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الخارجية العراقية تنفى التحقيق مع سفيرها ببريطانيا على خلفية قضية فساد مالى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الخارجية العراقية تنفى التحقيق مع سفيرها ببريطانيا على خلفية قضية فساد مالى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - وزير النفط الكويتى عن احتمال إغلاق "هرمز": لدينا خطط جاهزة فى حالات الطوارئ
التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى