أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - تفاصيل الحالى الجوية لليومين المقبلين

 

 

أخبار عربية - تفاصيل الحالى الجوية لليومين المقبلين
أخبار عربية - تفاصيل الحالى الجوية لليومين المقبلين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - تفاصيل الحالى الجوية لليومين المقبلين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:46 صباحاً

الأفق نيوز - آخر تحديث : 2018-08-01

تكون درجات الحرارة اليوم الاربعاء حول معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس صيفيا معتدلا في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، وحارا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة غدا الخميس مع بقاء الأجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، وتظهر غيوم منخفضة في شمال ووسط المملكة، ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وترتفع درجات الحرارة قليلاً بعد غد الجمعة، وتسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وتكون حارة نسبياً في البادية، وحارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 31- 20 درجة مئوية، المناطق الشمالية 30 - 18، المناطق الجنوبية 28 - 17، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 28 درجة مئوية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - تفاصيل الحالى الجوية لليومين المقبلين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - تفاصيل الحالى الجوية لليومين المقبلين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جرآءة نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - الامن يحقق بملابسات وفاة شاب بظروف غامضة - تفاصيل
التالى أخبار عربية - عامر الشوبكي يفجر مفاجأة حول كميات الغاز في الاردن...تفاصيل