أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - سعد الحريري: السعودية لا تعرقل تشكيل الحكومة اللبنانية

 

 

أخبار عربية - سعد الحريري: السعودية لا تعرقل تشكيل الحكومة اللبنانية
أخبار عربية - سعد الحريري: السعودية لا تعرقل تشكيل الحكومة اللبنانية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - سعد الحريري: السعودية لا تعرقل تشكيل الحكومة اللبنانية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 21 يونيو 2018 06:17 مساءً

الأفق نيوز - أكد رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري، حرص المملكة العربية السعودية على سرعة تشكيل الحكومة في لبنان ، وأنه لمس هذه الرغبة في إنجاز الحكومة خلال فترة تواجده مؤخرا بالمملكة.. مشددا على أن ما يتردد من قبل البعض حول أن السعودية لا مصلحة لها بحكومة لبنانية في الوقت الحاضر، كلام ليس له أي أساس من الصحة.

وقال الحريري، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إنه يعمل بأسرع وقت ممكن لإنجاز تشكيل الحكومة، معربا عن ثقته في أن جميع القوى والتيارات والأحزاب السياسية ستتعاون معه من أجل الانتهاء من التشكيل.

وأضاف: "هذه مفاوضات نقوم بها، والكل سيكون راضيا بإذن الله.. الكل يعرف أننا سنشكل حكومة من ثلاثين وزيرا، يجب أن يمثلوا أكبر عدد من الكتل السياسية الأساسية، وكما تعلمون، في أي مفاوضات الكل يبدأ بسقف عال ثم تجري المفاوضات، أنا لست خائفا".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - سعد الحريري: السعودية لا تعرقل تشكيل الحكومة اللبنانية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - سعد الحريري: السعودية لا تعرقل تشكيل الحكومة اللبنانية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - إصابة 5 فلسطينيين بالرصاص الحي واعتقال آخرين جنوب بيت لحم
التالى أخبار عربية - "أوقاف الأقصى": حارسات المسجد الأقصى خط أحمر